تحميل برنامج CCleaner 5.01.5075 لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة و متصفح الانترنت

تحميل برنامج CCleaner 5.01.5075 لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة و مخلفات متصفح الانترنت

تحميل برنامج CCleaner

وصف عن CCleaner 5.01.5075

ربما نظافة مجانية الأكثر شعبية على مستوى العالم مع أكثر من 1 بليون التنزيلات منذ إطلاقها في عام 2003. كلنر الكمثرية هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا وأكثر موثوقية. كلنر يزيل الكوكيز، الملفات المؤقتة ومختلف البيانات غير المستخدمة الآخر الذي يسد حتى نظام التشغيل الخاص بك. هذا يحرر قيمة مساحة القرص الثابت يسمح النظام لتشغيل أسرع. إزالة هذه البيانات كما يحمي سريتك مما يعني أنه يمكن تصفح الإنترنت بشكل أكثر أمانا. المدمج في التسجيل إصلاحات الأنظف الأخطاء وإعدادات كسر لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا. بسيطة، بديهية واجهة المستخدم والتنظيف السريع ولكنها قوية تجعل كلنر المفضل من بين المبتدئين والتقنيين على حد سواء. المهنية، الشبكة، والأعمال التجارية وفني طبعات من كلنر متاحة للمستخدمين خطير أيضا.

أسرع جهاز كمبيوتر

تصفح الإنترنت الكمبيوتر تلتقط مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية، الكوكيز والتاريخ. نفس الشيء يحدث عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - الكثير من الملفات والإعدادات مؤقتة يتم حفظها. كلنر يزيل هذه الملفات غير المستخدمة وإعدادات لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب، وتمكين النظام الخاص بك لتشغيل أسرع. الإعدادات الافتراضية تركز فقط على الملفات غير المرغوب فيه النموذجية والمواقع لذلك كنت من غير المرجح أن تفقد المعلومات الهامة إلا إذا قمت بتغيير هذه. ويساعد بدء الأنظف لك أيضا لتحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يجعل من وقت بدء التشغيل أقصر ويضع أقل من الضغط على القرص الصلب الخاص بك في جميع أنحاء الاستخدام. يمكنك قراءة المزيد عن دعم بدء التشغيل هنا.

أقل تحطم ونظام أخطاء

إذا لاحظت الكثير من تجميد النظام ورسائل الخطأ وكثيرا ما تعطل الخبرة، والسجل الخاص بك تصبح فرص تشوش مع الملفات غير المستخدمة وإعدادات كسر. ويحدد كلنر واردة بشكل كامل السجل النظيف هذه القضايا وإصلاح لهم. التحليل التسجيل يأخذ ثواني والتنظيف يعد قليلا فقط. المطالبات ننصح عندما لحفظ نسخ احتياطية لتجنب فقدان البيانات الهامة.

تصفح أكثر أمنا

المعلنين والمواقع تتبع السلوك الخاص بك على الانترنت مع الكوكيز. كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا وتاريخها الإنترنت تجعل هويتك أقل أمنا. كلنر يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك سرية، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت. الصف العسكري محرك ممسحة يضمن أي البيانات التي تريد أن تحذف بشكل دائم، يبقى المحذوفة.

تنظيف قابلة للتخصيص

أدوات كلنر وعلامات التبويب خيارات تسمح لك لتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن مستخدم والدهاء، قد ترغب في البقاء مع الإعدادات الافتراضية الآمنة. يمكن للمستخدمين المتقدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها، وحدد التي الكوكيز لحفظ، وتخصيص إعدادات التنظيف ومراقبة النظام الإعداد.

ملخص

وقد حصل كلنر موقفها في الجزء العلوي من عمال النظافة مجانية تقدم هذا النوع من البرامج ميزات قسط النضال من أجل التنافس مع. والنظيفة، واجهة المستخدم بديهية يجعلها واحدة من أسهل برامج لاستخدام، ولكن لا تدع حجمه وبساطة يخدعك. هذا هو أداة قوية لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر. عملية التحديث العادية الكمثرية تعني كلنر وباستمرار على تحسين وستستمر شعبيتها في النمو.


CCleaner 5.01.5075
توافق البرنامج :Windows XP / Vista / Windows7 Windows8 
حجم البرنامج : 5 ميغا

تحميل برنامج CCleaner  لتنظيف الكمبيوتر 


اضغط هنا (رابط مباشر)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-