تحميل فيس بوك ماسنجر للاندرويد 2023 Facebook Messenger اخر اصدار

تحميل فيس بوك ماسنجر للاندرويد 2023 Facebook Messenger اخر اصدار

تطبيق ماسنجر فيس بوك للاندرويد Facebook Messenger

Facebook Messenger هو تطبيق مجاني لتكملة لفيس بوك يستخدم في عمل محادثات مع الاصدقاء وافراد العائلة حيث يقدم خصائص قوية في المجال ويحظى هذا الاخير بشعبية واسعة حول العالم ويستخدمه الملايين من المستخدمين واغلبهم راضون عن جودة خدمات التطبيق الرائعة الذي يعمل مع مختلف انواع الاتصال دون مشاكل مثل الواي فاي وشبكات الاتصال 3G / 4G ، وتجدر الاشارة الى ان فيس بوك ماسنجر يسمح لك بعمل مكالمات بالفيديو صوت وصورة بجودة عالية.

المميز ايضا في هذا البرنامج انه يمكنك ارسال الرسائل الصوتية التي تقوم بتسجيلها من خلال الميكروفون الخاص بهاتفك هذا الى جانب الدردشة النصية ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق تم تزويده بعدد كبير من التحسينات والترقيات حيث اصبح الان يتوفر على ميزة استخدام الفلترات والتأثيرات على الفيديو وإضافة النظارات والقبعات وغيرها من الاكسسوارات الاخرى.


هذا وتشمل الخصائص الإضافية الاخرى عمل محادثات جماعية بين المستخدمين حيث سوف تمكنك الخاصية من تبادل النقاشات مع اكثر من شخص في ان واحد للتحدث في المواضيع الهامة وتستطيع بكل سهولة تكوين مجموعة خاصة بك وإضافة كل المستخدمين الذين ترغب في التحدث معهم ويمكن للافراد الموجودين داخل المجموعة دعوة الاصدقاء للانظمام الى المجموعة. 
يسمح التطبيق بمشاركة الروابط المتعددة وأيضا مشاركة الصفحات عبر الماسنجر كما سوف يسمح لك بإرسال واستقبال الصور والفيديوهات والمستندات ومختلف انواع الملفات الاخرى مع سرعة عالية في الارسال ، علاوة على ذلك يتميز البرنامج بإمكانية استيراد الرسائل النصية القصيرة SMS وادارتها مباشرة مع التطبيق.

Facebook Messenger يحافظ على سرية المعلومات الخاصة والرسائل المرسلة والمستقبلة حيث يعمل على تشفيرها بشكل كامل مما لا يدع ادنى فرصة للمتسللين بالوصول اليها والتجسس على انشطتك ومحادثاتك ، والجدير بالذكر ان التطبيق يمكن استخدامه في عمل مكالمات فيديو جماعية مع اكثر من 7 اشخاص في ان واحد حيث سوف تتمكنون من التفاعل بالفيديو ، ويتوفر ايضا فيس بوك ماسنجر على مجموعة كبيرة من الملصقات التي يمكن استعمالها في المحادثات.

لماذا فيس بوك ماسنجر ؟

يقدم خدمات وتقنيات واعدة في مجال المكالمات بالفيديو حيث يضمن اعلى جودة ممكنة خلال عملية الاتصال والمكالمات المرئية والصوتية ويستخدم الميكروفون وكاميرا الهاتف سواء الخاصة بالسيلفي او الكاميرا الخلفية ويمكن التبديل بينهما اثناء المكالمة.
نظرا لشعبيته العالمية ودعمه لمختلف انظمة التشغيل بما يشمل الاندرويد والاي او اس وبالتالي يمكنك التواصل مع كافة اصدقائك على اختلاف الاجهزة التي يستخدمونها.

يقدم تحديثات على المستوى الامني والاداء لجعل التطبيق اكثر جاهزية تجاه الاخطار الامنية الحديثة فضلا عن جعل تجربة المحادثات افضل من خلال اضافة بعض المزايا الجديدة على قائمة التطبيق. 

التكامل مع فيس بوك

صمم البرنامج ليكون بمثابة ملحق اضافي لتطبيق الفيس بوك فبدونه لن تتمكن من اجراء المحادثات والتواصل مع الاصدقاء ، مدراء الصفحات والكثير من جهات الاتصال الاخرى ، ويمكن ايضا التبديل بين الملفات التعريفية ان كنت تمتلك اكثر من حساب فيس بوك من خلال النقر على زر الصورة الشخصية الذي سيظهر لك في القائمة العلوية للتطبيق.

تبادل الملفات والروابط

اي كان نوع الملفات التي ترغب بارسالها الى اصدقائك او افراد عائلتك يمكن بكل سهولة ارسالها من خلال زر المرفقات الذي سوف يظهر الى جانب حقل النص ويمكنك ايضا ارسال واستقبال الروابط بشكل امن حيث ان شبكة فيس بوك تقوم بالتحقق من الروابط الواردة الى حسابك بحثا عن اي خطر امني محتمل ويتم التعامل مع الروابط الضارة بشكل اوتوماتيكي.

سهولة الوصول

للوصول الى تطبيق فيس بوك ماسنجر يكفي تسجيل الدخول الى حسابك الذي تمتلكه سابقا وان كان مسجلا بالفعل في التطبيق الاساسي يمكنك فقط النقر على زر المزامنة ليتم فتح حسابك والبدء في عملية المراسلة الفورية المباشرة مع المستخدمين ، ميزة المزامنة هذه صممت لتسهيل عملية الوصول الى الحسابات.

تعبيرات مختلفة

الى جانب امكانية ارسال النصوص والتسجيلات الصوتية يقدم فيس بوك ماسنجر مجموعة من الرموز التعبيرية المختلفة بمقاسات متعددة الى جانب الصور المتحركة المتعددة التي يمكن ان تساعد في التعبير بشكل كبير والتفاعل مع المحادثات التي تقوم بها مع اي مستخدم كان ، ويدعم التطبيق امكانية اضافة بعض الرموز الى قائمة مخصصة بك وادارتها لتستخدمها فيما بعد بشكل اكثر سلاسة.

تخصيص الماسنجر

يضع التطبيق رهن اشاراتك مجموعة من ادوات التخصيص التي يمكن استعمالها على صندوق المحادثات بحيث يمكنك تغيير الثيم الاساسي والمظهر بشكل كامل ويقدم لك قائمة كبيرة من الثيمات التي يمكن استعمالها وتقوم على تغيير لون النص وايضا بعض الرموز المستخدمة ، كما يمكن ايضا تخصيص مظهر يظهر فقط لمستخدم معين سواء كان صديق مقرب او فرد من العائلة.

التقاط مباشر للصور

اثناء المحادثات النصية او الصوتية تستطيع اخد صور سريعة من خلال كاميرا هاتفك ومشاركتها من خلال صندوق الرسائل وهذا سوف يساعد بشكل مباشر في نشر يومياتك مع الاصدقاء كما يشمل ايضا امكانية تسجيل فيديوهات قصيرة لكل ما يدور حولك من مناظر طبيعية ومزامنتها فورا عبر الماسنجر.

فلترات وتأثيرات

يقدم برنامج ماسنجر فيس بوك قائمة من المؤثرات والفلترات التي يمكن تطبيقها اثناء اتصالك بالفيديو لاعطاء جو من المرح على مكالمات الفيديو ، كما يمكن ان يتم تطبيق تلك التأثيرات على الفيديوهات والصور الملتقطة التي ترغب في مشاركتها ومعاينتها قبل الحفظ والنشر المباشر على حسابك او صندوق المحادثات.

مجموعات الدردشة

ظل الترند الحالي في المحادثات هو مجموعات الدردشة ولهذا يقدم التطبيق افضل تجربة في المجال بحيث يمكنك بكل سهولة اضافة مجموعة من الاصدقاء الى المجموعة وتبادل النقاشات والمواضيع الهامة وابداء الاراء بكل حرية فضلا عن امكانية مشاركة لرموز تعبيرية خاصة ، ان كنت مدير للمجموعة سيكون لديك كافة الصلاحيات للتحكم في اضافة المستخدمين وازالة غير المرغوب فيهم.

المحادثات السرية

يحمل تطبيق Facebook Messenger بوك خاصية جديدة تحمل معها كل اركان الحماية وتأمين الخصوصية وهي ميزة المحادثات السرية التي سوف تقدم لك امكانية تشفير شامل للمحادثات ومنع الوصول اليها من اي كان ويتم الحذف الالي لتلك المحادثة فور ارسالها اي بعد خمس ثواني من قرائتها ويمكن تحديد الوقت الخاص لحذف الرسالة من تمديده ليكون على سبيل المثال عشر ثواني وما الى ذلك.

حظر المستخدمين

يخصص لك كل الخيارات المتاحة للتحكم في عملية المراسلة من خلال امكانية حظر جميع المستخدمين غير المرغوب فيهم وهذا التخلي عن مصادر الازعاج والرسائل الواردة الى حسابك بصفة متكررة ، ويمكنك ايضا حذف اي رسالة قمت بارسالها مباشرة كما يمكنك ايضا التبليغ لدى ادارة فيس بوك من المضايقات التي تصل الى حاسوبك ليتم التعامل معها من قبل الادارة.

خصائص تطبيق فيس بوك ماسنجر Features Facebook Messenger

  1. يمكنك استخدام الملصقات والرموز التعبيرية في المحادثات.
  2. ارسال واستقبال الصور والفديوهات بين المستخدمين.
  3. تشفير قوي للرسائل النصية والصوتية المتعددة.
  4. جودة عالية اثناء عمل مكالمات الفيديو بغض النظر عن نوع الاتصال.
  5. اخبار اصدقائك بمكانك من خلال نظام تحديد المواقع.
  6. يمكنك عمل محادثات جماعية مع العديد من المستخدمين.
  7. تضمن بعض التأثيرات التي يمكن استخدامها اثناء المكالمات بالفيديو.

معلومات عن تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

  1. اصدار البرنامج :  384.0.0.18.104
  2. حجم البرنامج :  53.0 MB
  3. توافق البرنامج :  Android
  4. ترخيص البرنامج :  مجاني
  5. الناشر :  Facebook

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Download Facebook Messenger

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-