تحميل تطبيق تصميم الفيديو للاندرويد 2023 InShot Video Maker احدث اصدار

تحميل تطبيق تصميم الفيديو للاندرويد 2023 InShot Video Maker احدث اصدار

تحميل محرر الفيديو للاندرويد InShot Video Maker

InShot Video Maker هو احد التطبيقات التي تقدم امكانيات قوية في مجال المونتاج مما يجعل استخدام وسيلة متقدمة في سبيل الحصول على فيديوهات احترافية من خلال بضع خطوات بسيطة ، ويركز برنامج مونتاج الفيديو هذا على جعل مهمة المونتاج اكثر سلاسة ولتكون اكثر قربا من المبتدئين في المجال على غرار غيرهم من المحترفين ، مما يجعله برنامج ذو شعبية كبيرة حول العالم وكل مستخدمي انظمة الاندرويد على الخصوص ، ويدعم استيراد مختلف انواع الوسائط المخزنة على هاتفك سواء الفيديوهات والصور التي تم التقاطها من خلال كاميرا الهاتف او وسائط تم تحميلها من الويب.

الحصول على فيديوهات احترافية ليس بالامر الصعب مع برنامج InShot Video Maker حيث انه يمتاز بتصميم عصري متناسق يقدم سلاسة في الوصول الى جميع ادوات المونتاج البسيطة والمتقدمة ، ويمكن استخدام البرنامج بشكل روتيني في سبيل صناعة فيديوهات احترافية يمكننا مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي ليراها العامة ويتفاعلون معها سواء كانت الفيديوهات عبارة عن لقطات مصورة لرحلات قمت بها او مناظر طبيعية وغيرها ، ويدعم محرر الفيديو تصدير الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة على مساحة التخزين لهاتفك فضلا عن مشاركتها بطريقة مباشرة على فيس بوك انستقرام.

ابرز استخدامات برنامج InShot Video Maker

يمكننا استعماله في تحسين مظهر الفيديوهات التي تم التقاطها بوضعيات تصوير خاطئة اما بسبب سوء اختيار الزاوية او ظهور الاضاءة القوية ، كما يمكن لنا ان نقوم بتحسين مظهر الصورة في الفيديو وجعله اكثر بروزا ووضوحا.
صناعة محتوى عبارة عن فيديوهات قصيرة المدة لمشاركتها مباشرة عبر الريلز من خلال شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وغيرها.

عمل عروض شرائح من خلال تجميع الصور والفصل فيما بينها من خلال المؤثرات الانتقالية الى جانب اضافة موسيقى خلفية من اختيارك ودمجها مع الفيديو.

تعديلات متعددة تشمل قص الاجزاء الغير المرغوب فيها وعمل مونتاج من خلال دمج بعض اللقطات وعكس الفيديو وايضا تطبيق التايم لابس في اجزاء محددة.

ابرز مميزات InShot Video Maker

تحسين الجودة
في ظل التصوير غير الاحترافي سنحصل على فيديوهات ذات جودة رديئة قد لا ترقى الى مستوى تطلعاتنا لهذا يمكن استعمال بعض الادوات لتحسين مظهر الفيديوهات وجعلها اكثر احترافية ، لعل ابرزها اداة ضبط الالوان والسطوع والاضاءة والتباين ، والتركيز على تلك الخصائص سيساعدك على تحسين مظهر فيديوهاتك.

المرشحات والفلاتر
محرر الفيديو InShot Video Maker يحتوي على قائمة وازنة من المرشحات والفلاتر التي سيكون لها رأي قوي في فيديوهاتك اثناء تطبيقها حيث تعمل على تعزيز صورة الفيديو وجعله اكثر بروزا من الوضع الطبيعي الاصلي الذي تم الاتقاط به ، كما يحتوي المحرر على مرشحات يمكن تطبيقها على الصوت المصاحب للفيديو.
النصوص والعبارات
يمكن اضافة بعض النصوص على الفيديوهات الخاصة من خلال استخدام الاداة المتضمنة في المحرر وبالتالي نستطيع اضافة العناوين الجميلة التي تكون في بداية الفيديو او بعض العبارات المؤثرة التي تتماشى مع نوع الفيديو ، وتجدر الاشارة الى ان المحرر يحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط وادوات رائدة لضبط حجم ولون النص المستخدم.

خيارات الصوت
الصوت المصاحب هو جزء لا يتجزأ من الفيديو وجميعنا نرغب ان يكون في افضل حالاته لاكمال الفيديوهات الخاصة بنا لهذا يقدم البرنامج خيارات متعددة لضبطه والتحكم به فضلا عن امكانية استخدام بعض المرشحات الصوتية لتحسينه ، كما يتيح المحرر امكانية استبداله بموسيقى من اختيارك.

ادوات متقدمة
هناك بعض الادوات المتقدمة التي يوفرها البرنامج لتحرير احترافية الهدف منه هو الحصول على فيديوهات رائعة من بين تلك الادوات اداة دمج بعض الرسومات واختفاءها في مدة زمنية محددة اضافة الى امكانية دمج الصور في الاطارات ، واداة الكروما او الشاشة الخضراء التي تسمح لك بتغيير الخلفيات الخاصة بالفيديو.

معلومات عن محرر الفيديو InShot Video Maker

  1. اصدار البرنامج :  1.870.1384
  2. حجم البرنامج :  61.50 MB
  3. توافق البرنامج :  Android
  4. ترخيص البرنامج :  مجاني
  5. الناشر :  InShot

تحميل محرر الفيديو InShot Video Maker


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-