تحميل احدث اصدار واتس اب مكالمات تحميل مباشر

تحميل احدث اصدار واتس اب مكالمات تحميل مباشر

تحميل احدث اصدار واتس اب مكالمات تحميل مباشر
يعتزم تطبيق “واتس آب” طرح مكالماته المجانية، لأجهزة “بلاك بيري”، في الوقت الذي أتاحته رسميًا لنظامي “أندرويد” و”آي أو إس” وتُحضر إصدارًا لنظام “ويندوز فون”، خلال الفترة المقبلة.
تحميل احدث اصدار واتس اب مكالمات تحميل مباشر
ويتضمن الإصدار الجديد بجانب ميزة المكالمات الصوتية، التي تعد أبرز مزاياه، عددًا من الخصائص والمميزات الأخرى الجديدة، من ضمنها تحسين حجم الخط والبحث عن الرسائل الفردية واختيار نغمة مخصصة وغيرها العديد.

وتحمل النسخة الجديدة القادمة لنظام “بلاك بيري” الرقم “2.12.1.2″ وتتوافر فقط النسخة التجريبية للمستخدمين، لكنه لم يفصح بعد عن الموعد المحدد للنسخة النهائية والأخيرة لكافة المستخدمين.

وجدير بالذكر أن النسخة الجديدة من تطبيق التراسل، الذي يستخدمه أكثر من 600 مليون شخص، ستتوفر عبر تطبيق يعمل على متصفح الإنترنت، أي دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج خارجية

يذكر أن شركة “واتس آب” قامت بإطلاق نسخة من تطبيق المحادثة الشهير على أجهزة الكمبيوتر العادية، بعد أن كان متوفرًا فقط على الهواتف الجوالة.

ونحن بدورنا نقدم لكم رابط تحميل واتس آب whatsapp og واتس اب اوجى اخر اصدار “للمكالمات الصوتية المجانية” للكمبيوتر وجميع الهواتف الذكية وجميع الانظمة الاندرويد و ios مجانا ، حيث أن شركة واتساب قد اطلقت فى وقت سابق خدمة المكالمات الصوتية المجانيه Free voice calls ، وهذه الخدمة متمثلة في إمكانية إستخدام التطبيق عن طريق أجهزة الكمبيوتر والاب توب وجميع انواع الهواتف الذكية فى اجراء مكالمات صوتية مجانيه ، ونحن بدورنا سوف نضع اسفل الموضوع رابط مباشر لتحميل اخر اصدار تطبيق واتس اب أو جى whatsapp og للمكانلمات الصوتية ، حتى يستطيع عدد كبير من مستخدمين البرنامج من معرفة الطريقة الصحيحة لتشغيل البرنامج الواتس اب علي الكمبيوتر والهواتف.

وفى سياق اخر ، فقد ذكرت مصادر مطلعة بشركات المحمول العاملة في مصر: إن شركاتها لجات إلى برامج للتشويش على خدمات مكالمات واتس آب المجانية على شبكاتها، في محاولة من جانبها لإحجام العملاء عن استخدامها.

وأطلق تطبيق الدردشة الفورية “واتس أب” خدمات مكالماته المجانية، نهاية الشهر الماضي، ليبدأ في تقديم خدمات الاتصالات المجانية لكافة المستخدمين.

وأضافت في تصريحات خاصة له: أن شركات المحمول لجأت إلى تلك الطريقة عقب إطلاق المكالمات المجانية لواتس أب بنحو 48 ساعة فقط.

ورغم إشادة جميع مستخدمي المكالمات في مصر، للجودة الكبيرة لمكالمات واتس أب خلال الـ48 ساعة الأولى لإطلاق خدماتها للمكالمات في مصر، إلا أن الخدمة قد ساءت بشكل كبير جدا عقب الـ48 ساعة الأولى، دون علم من جانبهم بالأسباب الفعلية لذلك.

يذكر أنك تستطيع الآن التحدث عبر الرسائل النصية ” sms ” بكل حرية ومجانا بعد تحميل برنامج المراسلة المجاني والأشهر عالمياً whatsapp “واتس اب” الذي يعمل على جميع انظمة الهواتف الذكية من اندرويد وابل وبلاك بيري ونوكيا.whatsappتتسارع وتيرة المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتس اب الرسمي بين المستخدمين بطريقة تشبه العدوى، بعد أن أكدت الشركة رسمياً في تواصل سابق مؤخراً مع البوابة العربية للأخبار التقنية البدء رسمياً في طرح ميزة المكالمات الصوتية لعدد من المستخدمين حول العالم بهدف الاختبار.


رابط تحميل اخر اصدار من واتس اب whatsapp


لتحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-