برنامج الحمايه الشهير AVG في ثلاث اصدارات

برنامج الحمايه الشهير AVG في ثلاث اصدارات
AVG مكافحة الفيروسات يكشف وينبهك إلى أي خطر أمني، وتوفير بضغطة واحدة على زر السيارات فيكس بسيط هو أن يحدد تلقائيا المشكلة ويعيد النظام إلى وضع أفضل حماية.
مع كتابة من محرك المسح الضوئي، AVG مكافحة الفيروسات تشمل دعم متعدد المعالج. تحديث مدير يتأكد كنت دائما حماية ضد التهديدات الاخيرة - تلقائيا كل 2 ساعة.
يعتبر برنامج AVG من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات المتوفرة حاليا, البرنامج يستخدمه الملايين حول العالم نظرا لكفائته و قدرته علي التخلص من أغلب الفيروسات الضارة و ملفات التجسس و التروجونات المنتشرة حاليا علي شبكة الانترنت.
البرنامج متوفر في ثلاث اصدارات مختلفة الاولي هي النسخة المجانية و هي متاحة للجميع و الثانية انترنت سكيورتي AVG Internet Security و الثالثة هي النسخة المميزة الانتي فيروس AVG Anti-Virus.
AVG مكافحة الفيروسات هو الحائز على جائزة مكافحة الفيروسات بالكشف عن وتوقف الفيروسات والتهديدات والبرمجيات الخبيثة. وهو يتضمن العديد من الخيارات الجديدة لجعلها واحدة من الماسحات الضوئية الأكثر فعالية الفيروس في السوق. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم، تحتاج إلى الحماية التي دائما هناك، كنت على الدوام حفظ آمنة. مع متوسط ​​مكافحة الفيروسات ، تحصل على حماية خالية من المتاعب ضد التهديدات الأكثر تعقيدا اليوم، على الانترنت وغير متصل. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يجمع بين الحماية من الفيروسات كامل المواصفات في تصميم بسيط جميل. كما أنه يتضمن ملامح خصوصية جديدة للحفاظ على البيانات الخاصة بك والخاص.


معلومات عن برنامج AVG 

 ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
 نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8

لتحميل البرنامج AVG 


AV 32X : من هنا

AV 64X : من هنا

IS 32X : من هنا

IS 64X : من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-