برنامج افيرا Avira Antivirus فى احدث اصدار

برنامج الحمايه افيرا Avira Antivirus فى احدث اصدار

برنامج افيرا Avira Antivirus فى احدث اصدار
برنامج Avira Antivirus أقوى برامج مكافحة الفيروسات والتصدى لكافة البرامج الضارة والخبيثة ويتمتع بشهرة واسعة حيث يستخدمه الملايين حول العالم قد حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية نظراً لتميزه فى مكافحة جميع أنواع الفيروسات ومتوافق مع ويندوز 10 ، يحافظ البرنامج على معلوماتك الشخصية والبنكية من السرقة كما يحافظ على خصوصياتك , يضمن لك البرنامج كشف جميع الفيروسات والبرامج الخبيثة والبرمجيات الضارة الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر والقضاء عليها , يعتبر برنامج أفيرا من افضل برامج مكافحة الفيروسات والتي تعمل بسهولة ويتم تحديثها بشكل يومى من خلال الأنترنت , يحذر برنامج أفيرا من المواقع الضارة الموجودة على الشبكة العنكبوتية أثناء تصفح الأنترنت كما يعطى تنبيهات اذا وجد مواقع تجسس او مواقع مصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة .
أفيرا مكافحة الفيروسات يوفر طريقة سريعة وسهلة لحماية نفسك من التهديدات على الإنترنت من دون كل المتاعب. كتلة جواسيس على الانترنت، يتطفل، بتتبع وأحصنة طروادة مع شركائنا قوية الحاجزون تتبع ومنصات التجسس.
من البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة إلى جواسيس وسرقة الهوية، أفيرا مكافحة الفيروسات يوفر لك الحماية التي تحتاجها لتعيش الحياة التي تريدها.
انها موثوق يحمي لكم ضد كل التهديدات من الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة، والجذور الخفية، phishings، ادواري، والبرمجيات التجسسية، والسير، وخطير "من سيارة" التنزيلات.
أفيرا مكافحة الفيروسات يشمل حماية الشبكة التي تفحص ليس فقط الملفات والمجلدات، ولكن أيضا تلك التي تقاسمها مع الآخرين. هذه الطريقة لم يكن من أي وقت مضى نشر أو تلقي البرامج الضارة.
يوفر هذا الحل مكافحة الفيروسات سهلة الاستعمال وسهلة التركيب والمسح الضوئي الآلي، واجهات بديهية. أيضا إصلاح بنقرة واحدة ووضع الألعاب التي تعلق الإخطارات. وعلاوة على ذلك فإنه يمكن حماية الذكريات والسيناتور الخاصة بك الثمينة


معلومات عن برنامج Avira Antivirus

الحجم:  227 ميجا
 ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
 نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8

تحميل البرنامج Avira Antivirus


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-