تحميل متصفح اوبرا الخفيف Opera اخر اصدار

تحميل متصفح اوبرا الخفيف Opera اخر اصدار تحميل مباشر

تحميل متصفح اوبرا الخفيف Opera اخر اصدار
معلومات عن البرامج
اخر اصدار للمتصفح الشهير اوبيرا متصفح يوفر لك امكانيات هائلة وسرعة عالية اثناء التصفح هذا المتصفح من اروع المتصفحات فى العالم ,, متصفح عجيب يحتوي على كم كبير جدا من الادوات المساعدة لجميع اللوازم وايضا غير هذا يمنحك القدرة على تحميل ملفات التورنت بروابط مباشرة
وشركة جوجل نفسها مدحت به ونصحت باقتناءه برنامج خفيف جدا ولا يؤثر على الجهاز وغير ذلك يقوم بحمايتك من المواقع الاباحية وايضا الضارة
أوبرا 42 هو سريعة ومجانية متصفح الويب بديل، يتضمن الاستعراض المبوب، والبحث المتكامل المنبثقة عرقلة. ويستند أوبرا 23 متصفح ويب على الكروم والطرفة (محرك التقديم يستخدمها الكروم). قد حان حتى مع المدافع أكبر لدخول السباق للمتصفح الويب الأكثر شعبية، كما لعبت دورا قياديا الحالي بين جوجل كروم، فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر. متصفح الإنترنت لديها واحد بديهية، موقع قوي للبحث والتنقل على شبكة الإنترنت. البحث باستخدام مقدمي خدمات متعددة والاقتراحات رأي الموقع كما كنت اكتب. وقد اكتشف الميزة تعطيك أعلى جودة الأخبار والترفيه من جميع أنحاء العالم. لديها أوبرا أيضا وظائف متقدمة مثل برنامج أوبرا البريد، وخفيفة الوزن، وتخصيص عميل البريد التي تهذب تجربة البريد الإلكتروني الخاص بك. يعرض أوبرا 23 شارات الأمن، والتي تعطيك لمحة سريعة على أمن صفحة. في حالة اكتشاف المتصفح الاحتيال والبرامج الضارة حماية أي شيء يحتمل أن تكون خطرة، فإنه سيتم عرض منبثقة لتحذيرك.
أوبرا 23 لديه ميزة تسمى وضع على الطرق الوعرة، والذي يستخدم ضغط من جانب الخادم لتعطيك تصفح أفضل بسرعة عندما كنت على اتصالات بطيئة. إذا كنت على الطلب الهاتفي أو دفع للإتصال بالإنترنت عن طريق استخدام البيانات، يمكن للطرق الوعرة ضغط الوضع يوفر لك المال أيضا.
التصفح الخاص يضمن أن تتم إزالة الإنترنت الخاص بك التاريخ والنشاط بمجرد إغلاق النافذة. نوافذ خاصة محو أي بيانات التصفح بمجرد إغلاق النافذة - التاريخ، مخبأ صورة، وكلمات السر، كل شيء. يمكنك تصفح أكثر راحة على أجهزة الكمبيوتر العامة مع العلم تتم إزالة النشاط التصفح وكلمات السر عند إغلاق النافذة.


معلومات عن برنامج Opera 

إصدار البرنامج:     v 89.0.4447.91
الحجم:  44 ميجا
 ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
 نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8

تحميل برنامج Opera 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-