تحميل جوجل كروم عربي 107.0.5304.107 Download Google Chrome

تحميل جوجل كروم عربي 107.0.5304.107 Download Google Chrome

Download Google Chrome
تنزيل متصفح الويب جوجل كروم Google Chrome
جوجل كروم هو المتصفح الاكثر كفائة واستخداما في عالم تصفح المواقع جوجل كروم حيث منذ انظلاقته استطاع ان ينافس المتصفحات العريقة مثل موزيلا فايرفوكس وبرنامج اوبرا ، يمتاز برنامج جوجل كروم كونه يحتوي على جميع الادوات والاضافات التي تحتاجها في عملية الابحار في النت وايضا تحميل الملفات بسرعة عالية ويتميز ايضا البرنامج بسرعته وخفته على الجهاز حيث يمكن تشغيل البرنامج على الأجهزة ذات المتطلبات الضعيفة دون مشاكل وفتح اكثر عدد من التبويبات في البرنامج مع استعمال البرامج الاخرى على الكمبيوتر ، تم اصدار برنامج جوجل كروم بنسخته التجريبية للويندوز يوم 7 أكتوبر 2009. ومنذ ذلك الحين وهو منافس للمتصفحات الاخرى واستطاع ان يكسب مكانته بينها في وقت وجيز من تاريخ اطلاقه يعود هذا الى المميزات التي يقدمها البرنامج.

برنامج جوجل كروم للويندوز يحتوي على عدد كبير من الإضافات لعل اهمها اضافة الفلاش بلاير حيث لا تحتاج الى تحميل برنامج فلاش بلاير كون برنامج كروم يأتي مدمجا مع الفلاش ويمكنك ايضا تحميل الإضافات والقوالب من سوق التطبيقات الخاصة به حيث يوجد في السوق الاف الاضافات والثيمات التي يمكنك تحميلها بكبسة زر واحدة حيث يعني هذا الاستفادة من الكثير من المزايا الرائعة التي توفرها بعض الاضافات كما سوف يكون بمقدورك تغيير الشكل الافتراضي الذي يشمل الخلفيات والازرار.
Download Google Chrome
ويحتوي المتصفح على مزايا رائعة إضافية من بينها المترجم الخاص حيث سوف يساعدك في ترجمة الصفحات الموجودة في الانترنت من خلال كبسة زر واحدة إضافة الى العبارات والجمل حيث ان المترجم يتم تحسينه وتطويره بشكل مستمر من لدن المطورين ليكون عند مستوى تطلعات المستخدمين وتجدر الاشارة الى ان الاخير يدعم الترجمة الى مختلف اللغات العالمية ، ويحتوي المتصفح على محرك بحث جوجل بشكل افتراضي حيث يمكنك من خلاله القيام بعمليات البحث بكل مرونة ممكنة.

المتصفح تم تزويده ببعض الادوات الاضافية ابرزها ميزة التصفح المخفي حيث تسمح لك الاخيرة بعمل جلسة تصفح دون استخدام ملفات تعريف الارتباط المخزنة في الهارد ديسك والخاصة بالمتصفح وبالتالي عدم ترك اي اثر ، هذا ومن المميزات الاخرى المتوفرة ميزة الحسابات حيث سوف يتسنى لك انشاء اكثر من حساب خاص بالمستخدمين الذين يشتركون معك نفس الحاسوب وبالتالي عدم تعارض البيانات الخاصة بكم بحيث يتم حفظ كل المعلومات الخاصة بكل حساب على حدى.
Download Google Chrome

هناك ايضا ميزة لا يمكن ان نغفل عنها وهي ميزة الملئ التلقائي للبيانات حيث سوف تخول لك تعبئة النماذج بشكل تلقائي دون الحجاة الى كتابتها في كل مرة ، بالمختصر المفيد ان Google Chrome برنامج قوي في مجال التصفح ولم تأتي شعبيته هكذا فقط بل نتيجة لمجهودات المطورين القوية في مجال تحسين تجربة الاداء.

الامان والخصوصية

ستجد في متصفح كروم كل ما يساعدك على تأمين خصوصيتك ومنع المتطفلين من الاطلاع عليها كما سيساعد المتصفح ايضا جعل التصفح امنا من خلال فلترة المواقع الضارة والخبيثة وحجبها بشكل تلقائي عنك ، فضلا عن التوافق مع مكافحات الانتي فيروس المتعددة للقيام بعمليات مسح شاملة للملفات بعد تحميلها وايضا فحص المواقع التي تقوم بزيارتها.
Download Google Chrome

تحميل الملفات

من خلال متصفح جوجل كروم سيكون بمقدورك حفظ جميع انواع الملفات من الانترنت بسرعة عالية مما يعني تحميل الفيديوهات والمستندات والبرامج والالعاب عبر مدير التنزيلات المدمج ، ويقدم مدير التحميلات سرعة عالية في التحميل تغنيك عن استخدام برامج متخصصة ، الى جانب السرعة العالية في التحميل يمكنك ايضا التعمتع ببعض الخواص الاخرى مثل استئناف التحميلات التي توقفت بفعل انقطاع الانترنت.


مزامنة الحسابات

يدعم مستعرض الويب كروم مزامنة حسابات جوجل بشكل مباشر مع الهواتف الذكية ومن خلال هذه الخاصية سيكون باستطاعتك بكل سهولة ربط مجموعة الحسابات والوصول الى بريدك الالكتروني بكل سهولة فضلا عن تصفح الصور التي تم حفظها على حساب جوجل للصور وايضا الملفات المخزنة على جوجل درايف.
Download Google Chrome

تطوير المواقع

يعمل المتصفح ايضا على تقديم مجموعة من الادوات الرائعة لتطوير وبناء المواقع الالكترونية من ابرزها خدمة فحص الاخطاء في الاكواد النصية للمواقع ليقوم بإخبارك بالمشاكل وعدد الاكواد التي عليك ازالتها او تعديلها ، علاوة على خدمة فحص سرعة الموقع التي اصبحت في وقتنا الحالي من اهم العوامل التي تساعد في تصدر بيانات البحث ومنه ستساعدك على تحسين سرعة الاستجابة في موقعك من خلال التطوير.

تخصيص الواجهة

Google Chrome يقدم لك واجهة نظيفة تدعم تنقل سلس بين الادوات المضمنة مع امكانية تخصيصها من خلال الوصول الى متجر يحتوي على مجموعة من الثيمات والخلفيات التي يمكن استخدامها لتغيير الواجهة الرئيسية واستبدالها بمظاهر انيقة.
Download Google Chrome

خصائص برنامج جوجل كروم Google Chrome

  • يمتاز برنامج جوجل كروم بالحماية المطلقة لخصوصياتك.
  • برنامج سهل ومريح في تصفح المواقع.
  • السرعة حيث يقوم برنامج جوجل كروم بتصفح المواقع بشكل اسرع.
  • المواقع الاكثر زيارة حيث تظهر هذه المواقع في الواجهة الرئيسية للبرنامج.
  • دعمه للاضافات يتوفر جوجل كروم على سوق التطبيقات والاضافات الخاصة به.
  • يتوافق البرنامج مع اغلب انظمة الويندوز ويوجد اصدارات للماك واللينكس. 
  • يتوفر على مدير خاص بالتنزيلات يسمح لك بتحميل مختلف الملفات.
  • ميزة الملئ التلقائي للبيانات لتجنب كتابتها في كل مرة.
  • يقدم اضافة الترجمة خاصة به تسمح لك بترجمة الصفحات.


معلومات عن برنامج جوجل كروم Google Chrome

  1. اصدار البرنامج :107.0.5304.107
  2. حجم البرنامج :87.2 MB
  3. توافق البرنامج :Windows
  4. ترخيص البرنامج :مجاني
  5. الناشر :Google

تحميل برنامج جوجل كروم Download Google Chrome


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-