تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2023 للاندرويد Call of Duty رابط مباشر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد 2023 Call of Duty رابط مباشر
تحميل كول اوف ديوتي للاندرويد Call of Duty
كول اوف ديوتي هي لعبة شهيرة تابعة للشركة الشهيرة تصميم وصناعة الالعاب Activision وكانت هذه اللعبة حكرا على الحواسيب والبلاي ستايشن والاكس بوكس وتلبية لرغبات المستخدمين الذين لديهم هواتف اندرويد قامت بإطلاق نسخة مخصصة لهم وباتت من المنافسين الشرسين للالعاب الحربية مثل فري فاير و لعبة بابجي الذين اكتسحا السوق.
توفر لعبة كال اوف ديوتي مجموعة من الاسلحة الفتاكة التي عليك استخدامها على النحو الصحيح ودحر اعدائك في اللعبة الذين سوف يواجهونك من كل نحو وصوب بحيث سوف تجد صعوبة في التنبأ بمكان اطلاق الرصاص لذا عليك ان تكون متيقظا طوال فترة اللعب.في غالب انماط اللعب سوف يتوجب عليك البقاء حيا والقضاء على منافسيك بكل ما اوتيت من قوة وهذه قد تكون مقاربة صعبة في ظل المستويات القوية للاعبين المنافسين الذين يقومون على تنفيد ضرباتهم بشكل مباغت.
لعبة Call of Duty توفر ايضا نمط اللعب الجماعي الذي سوف يجعل اللعبة اكثر امتاعا حيث سوف تكون داخل مجموعة قد تختارها لك اللعبة او تختلقها بنفسك واللعب ضمن فريق سوف يكون اكثر تفضيلا لدى الكثير من اللاعبين حيث سوف يساعدهم اللعب ضمن مجموعة على توزيع المهام واختيار اسلحة متعددة.
في البداية سوف يتم اقحامك مع لاعبين ذو مستويات متوسطة تقترب من المستوى الخاص بك وهذا ما سوف يجعلك في المكان المناسب حتى تطور من نفسك في اللعبة وتصبح جاهزا للمستويات القوية ، لعبة كول اوف ديوتي تتمتع بجودة رسوميات رائعة مع مؤثرات صوتية حصرية تجعلك منغمسا في الاجواء الحربية التي تقدمها اللعبة وتجعل تركيزك عالي ومنصب تجاه الاعداء الحقيقين الموجودين في اللعبة.
اسلوب لعب كول اوف ديوتي 
بنفس النهج المعتمد في جميع ألعاب الباتل غراوند فاللعبة تتيح لك خيار اللعب مجانا والإعتماد فقط على مجموع الهدايا المهدات لك خلال مراحل تقدمك في اللعب، أو أن تقوم بترقية حسابك وتدفع مبالغ معينة مقابل ذلك، وهذا طبعا يشمل حصولك على أزياء مثيرة ورائعك، كذلك الأسلحة والسيارات الجديدة والمختلفة والكثير من الأشياء التي يصعب جدا الحصول عليها مجانا، بالإضافة إلى أن هذه الأمور من شأنها أن تجعل منك ذو أفضلية عند المواجهات وتعطيك مظهر المحترف أمام خصومك مما يربكهم ويجعلهم يهابون مواجهتك في أغلب الأحيان خصوصا طبعا إن كنت صاحب مهارات مميزة وأداء عالي فيا ويلتاه آنذاك.
تصنيف وقوة لعبة Call of Duty
كول اوف ديوتي يمكن تصنيفها ضمن خانة الالعاب الحديثة، إذ لم يمر على تواجدها سوى 3 سنوات منذ تاريخ صدورها والذي كان 30 سبتمبر 2019، حيث كانت هناك ألعاب منافسه في ذروة تألقها آنذاك، كان من شأنها أن تجعل من لعبة كول أوف ديوتي تواجه تحديا كبيرا في ابراز قوتها كلعبة منافسة أو حتى أخذ مساحة معينة بجانب تلك الألعاب يجعلها تظهر للعيان كلعبة تستحق التجربة وتستحق أن تصنف كواحدة من بين أفضل ألعاب الباتل رويال.
لكن الشركة بناء على نجاح سلسلة ألعابها على مر سنوات وبناء أيضا على القاعدة الجماهرية الكبيرة التي تحضى بها اللعبة ضمن منصات أخرى كالحاسوب والبلاستيشن، قررت وبدون تردد أن تجعل لها مكان في عالم الهواتف والالواح الذكية وتخوض غمار التحدي لتوفر منذ ذلك الحين لكل عشاق ألعاب الموبايل واحدة من أنجح الألعاب حاليا دون أدنى شك، والتي تخطى عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها من على متجر بلاي ستور ال 100 مليون. وهي الآن تأتي مع موسمها الثامن الذي بالطبع يحتوي على إضافات جديدة بنفس فكرة كل موسم مثل المعارك والخرائط، شخصيات مختلفة والمزيد، لإضفاء نوع من التجديد ورفع مستوى الإثارة والمتعة داخل اللعبة بالإضافة إلى تحفيز شغف اللاعبين في ممارسة اللعبة والتقدم فيها دون الوقوع في فخ الملل.
كيفية اللعب في كول اوف ديوتي
Call of Duty تعتمد في طريقة اللعب على منظور الشخص الأول ( FPP ) الذي من شأنه رفع مستوى التحدي لدى اللاعبين لكونه يشكل تحديا كبيرا لهم و يحتاج الى تركيز عالى ومهارة أكثر في تحريك الأصابع أثناء اللعب كون زوايا الرؤيا غالبا لا تكون بتكلك السهولة التي يوفرها نظام اللعب المعتمد على منظور الشخص الثالث ( TPP ) ،  إذن هي تجربة جديدة في حد ذاتها تعكس طابعا مختلفا لمفهوم اللعب المعتاد عليه، وتحتاج إلى إعدادات معينة فيما يخص أدوات التحكم لخوض تجربة متوازنة تسمح لك بضخ دماء جديدة في نمط لعبك وفكرك المعتاد.
  ومن هنا سوف نقوم بشرح نمطان أو وضعان مختلفان للتحكم توفرهما اللعبة أولهما ال Simple Mode والثاني Advanced mode :
Simple mode : فكرة هذا الوضع تقوم على جعل اللاعبين يحصلون على ميزة إطلاق النار التلقائي دون الحاجة إلى زر لفعل ذلك، بحيث كل ما يحتاج اللاعب لإطلاق النار هو أن يضع مؤشر التصويب على جسم الخصم ليبدأ مباشرة بعد ذلك إطلاق نار كثيف لن يتوقف ما دام تصويبك مركز على خصمك لم يتقلقل، وما زالت دخيرتك ممتلئة طبعا. وهذا ربما يعد مفيدا جدا في المراحل الأولى  من اللعب وأمر رائع للعديد من اللاعبين، لكن سرعان ما يتحول الى نقطة ضعف في المراحل المتقدمة من اللعبة بحيث لن يكون سهلا عيك ان تجعل تصويبك مركزا على جسم  الخصم بالقدر الكافي لردعه لأن حركته في الغالب تكون سريعة ومباغتة تستدعي منك رد فعل سريع في اطلاق النار والتحكم يدويا في ذلك، لذا خصصت لك اللعبة وضع ال Advanced mode.
Advanced mode : فكرة هذا الوضع واضحة وهي نفس فكرة باقي ألعاب التصويب المعروفة والقائمة على تخصيص كل الأزرار التي تناسبك على الشاشة والتحكم فيها كلها من خلال ضغطك عليها ولا شيء يحدث تلقائي عكس الوضع السابق.
انماط اللعب داخل Call of Duty
- نمط اللعب الجماعي : هنا سوف تحضى بتجربة خوض تحديات مباشرة مختلفة ضمن حيز مكاني مكون من فرقتان تشمل 5 لاعبين. بحيث يحتوي هذا النمط على عدة أوضاع تستطيع الاختيار فيما بينها دون أية قيود وتلعب منها ما يروق لك وهي :  
Frontline 
Team Deathmatch 
Hardpoint
Search & Destroy
Domination
Free For All
Practice vs AI
سوف تجد أيضاً مجموعة من أوضاع اللعب المميزة التي تمتد لفترة معينة وتتغير أسبوعياً، ومن بينها : 
Snipers Only 
One Shot One Kill 
Prop Hunt 
Gun Game
- نمط الزومبي :  تحاول من خلاله النجاة عن طريق قتل كل الزومبي الذين يواجهونك والفوز في النهاية. أو ربما تقوم بتجربة أوضاع أخرى تختلف قليلا في الفكرة وتستمتع بهذا النمط إن كنت من عشاق مثل هذه التحديات وأجواء الزومبي وما الى ذلك.
- نمط الباتل رويال : وهو النمط التقليدي المتعارف عليه حيث يتواجه من خلاله 100 لاعب ضمن خريطة معينة يكون الفوز فيها للأقوى والأمهر في ردع الخصوم وفق هالة قاتلة تضيق مع مرور الوقت يجب تفاديها والابتعاد عنها حتى اللحظة الأخيرة التي تقتل فيها آخر خصم يلعب ضدك. وتستطيع أن تلعب منفرداً أو من خلال فريق مكون من 4 لاعبين. ويعد هذا النمط الوحيد الذي يمكّنك من اختيار منظور شخص ثالث أثناء اللعب على عكس الأنماط السابقة. كما أن به مجموعة متنوعة من الخرائط الرائعة التي ستقدم لك تجربة فريدة من نوعها خصوصا أن شركة Activision تسعى دائما إلى تقديم أشياء وأفكار جديدة داخل هذا النمط يميزها عن باقي المنافسين لا من ناحية الخرائط ولا من ناحية طريقة اللعب المميزة.

مميزات لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد Features Call of Duty
توفر اللعبة مجموعة من الاسلحة العسكرية الفتاكة والمتنوعة.
اللعب ضمن مجموعات ومواجهة المجموعات الاخرى.
امكانية تخصيص العتاد الخاص بك مع توالي المستويات.
جودة عالية في الصوت والجرافيك يشبه الواقع الحقيقي.
انماط لعب متعددة ويتم تجديدها وتحديثها بكيفية مستمرة.
تطوير الاسلحة والعتاد الذي تستخدمه داخل ساحة المعركة.
اضافة اللاعبين الى قائمة الصداقة للتنسيق معهم في اللعب.
استخدام الميكروفون اثناء القيام بالمعارك رفقة مجموعتك.

معلومات عن لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد Call of Duty
  1. اصدار اللعبة :  1.0.34
  2. حجم اللعبة :  2.2 GB
  3. توافق اللعبة :  Android
  4. ترخيص اللعبة :  مجاني
  5. الناشر :  Activision Publishing, Inc

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد Download Call of Duty
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-