تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد 2023 Crash Bandicoot اخر اصدار

كراش بانديكوت هي لعبة مفضلة لدى شريحة واسعة من المستخدمين وتعد من الالعاب العريقة التي تم تطويرها مؤخرا لهواتف الاندرويد وتمتاز بجودة رسوميات رائعة تمنح اللاعب اثارة في اجتياز المراحل المتقدمة الموجودة ضمن نطاق اللعبة ويوجد العديد من المراحل التي تتفاوت صعوبتها من مرحلة لاخرى ، تحتوي اللعبة على الكثير من الشخصيات التي يمكن اللعب بها في تجاوز العقبات والمطبات التي سوف تظهر في طريقك ويتوجب عليك اتخاد القرارات بشكل سريع وفوري عند ظهور اي عائق امامك.
كما تضم اللعبة مجموعة كبيرة من المسارات والطرق الوعرة المختلفة خصائصها حيث يتوجب عليك التأقلم سريعا مع كل مرحلة وخصائصها التي سوف تفرضها عليك حيث ان هناك الانفاق والجبال الوعرة وايضا وبعض الطرق الاخرى.
سيتعين عليك ردع الاشرار الذين لن يترددو في هزيمتك من خلال طرقهم في كبح تقدماتك في اللعبة حيث ان تلك الشخصيات تعمل جاهدة لايقافك وايضا يقومون على جعلك في مكانك دون تقدم وبهذا يستطيعون جواهر القوة التي هي هدفهم الاسمى في اللعبة.
مع اللعب المستمر وتجاوز المراحل سوف تقوم على فتح بعض الطرق الجديدة وايضا الفوز ببعض الجوائز التقديرية مباشرة بعد إنجازك لتحديات بشكل احترافي ، اضافة الى ذلك تستطيع استخدام بعض الاسلحة التي سوف تساعدك لاحقا.
عليك دائما جمع الادوات التي سوف تظهر في مسارات متعددة داخل لعبة Crash Bandicoot وتساعد تلك الاخيرة على تحسين مستويات اللعب وجعلك تستفيد من بعض الامتيازات وتحطيم العراقيل بصورة مباشرة مثل التقاط التفاح الذي سيسمح لك بالحماية من الهجمات التي سوف تحاول النيل من صمودك واصرارك. 

مميزات لعبة كراش بانديكوت للاندرويد Features Crash Bandicoot
عدد كبير من المراحل المتعددة والمتنوعة.
توفر اثارة كبيرة في تجاوز المطبات والعراقيل
لعبة مليئة بالالوان الرائعة وجودة عالية في الرسوم.
امكانية تطوير قدراتك في اللعب انطلاقا من التقاط الاشياء الفريدة.
تفاعلية بدرجة كبيرة وتقدم الكثير من المؤثرات الصوتية.

معلومات عن لعبة كراش بانديكوت للاندرويد Crash Bandicoot
  1. اصدار اللعبة :  1.170.29
  2. حجم اللعبة :  727 MB
  3. الناشر  :  King.
  4. توافق اللعبة  :  اندرويد 5.0 والاحدث
  5. الترخيص  :  مجانية



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-