تحميل تطبيق انستقرام للاندرويد 2023 Download Instagram اخر اصدار

تحميل تطبيق انستقرام للاندرويد 2023 Download Instagram اخر اصدار

Download Instagram

تنزيل برنامج انستقرام للاندرويد Instagram رابط مباشر

Instagram هو تطبيق مجاني يحظى بشعبية واسعة حول العالم حيث يتم استخدامه على نحو واسع ويتربع على عرش التطبيقات الاكثر تحميلا على سوق جوجل بلاي ، ونشأته تعود الى سنة 2010 ومنذ ذلك الحين وهو في تطور مستمر من حيث عدد التنزيلات نظرا لما يقدمه من مزايا رائعة مفيدة في التواصل الاجتماعي وصار يستخدمه الفنانون والرياضيون وحتى السياسيون حيث يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على الشبكة الاجتماعية والحصول على التفاعل من قبل المتابعين.

يوفر هذا التطبيق امكانية إلتقاط صور محسنة بطريقة تلقائية وذلك من خلال تطبيق المؤثرات عليها والقيام ببضع التعديلات مثل اقتصاص الاجزاء الغير المرغوب فيها وتخصيص درجة اللون والسطوع والتباين إضافة الى التدوير في جميع الاتجاهات.
ويمكنك ايضا استخدام ميزة الهاشتاج في الصور التي تقوم بإضافتها بهدف الوصول الى اكبر عدد من المشتركين داخل الشبكة والذين يبحثون عن نفس الهاشتاج ويفيد هذا في جلب المتابعين للصفحة الخاصة بك والتفاعل معك بشكل فوري.
Download Instagram
علاوة على ذلك يمكنك إجراء دردشة نصية مع الاصدقاء والعائلة الذين لديك في حسابك ويمكن استخدام مجموعة من الملصقات والرموز التعبرية المتوفرة في هذا التطبيق العالمي ، كما يمكن ادارة الاصدقاء بكل كفاءة ممكنة إلى جانب خيار حظر الغير المرغوب فيهم.

Instagram يوفر ميزة مشاركة القصص من خلال إضافة صور او فيديوهات يتم إخفائها بعد مرور 24 ساعة من نشرها كما يمكنك إضافة الموسيقى المفضلة لديك مع الكلمات الخاصة بك على الصور ونشرها بكيفية سهلة للغاية على حسابك الخاص ليستطيع المتابعون لديك مشاهدتها.

يمكن استخدام الخدمة الاجتماعية بسهولة تامة حيث تستطيع تسجيل حساب عبر الفيس بوك وذلك لجعل الدخول في غاية السهولة ويمكنك ايضا تخصيص حسابك من خلال إضافة بعض الملاحظات عن حياتك مثل السن والجنسية إضافة الى عبارات مفضلة لديك وهذا لجعل المستخدمين يتعرفون عليك انطلاقا من هاته المعلومات التي تمت إضافتها وبعد إنشاء حساب يمكنك البدء في نشر الصور الخاصة بك إلى جانب القصص اليومية ، هذا ويأتي التطبيق بمختلف اللغات العالمية من بينها العربية.

المراسلة الفورية

يمنحك تطبيق انستجرام امكانية عمل محادثات مع اصدقائك من خلال ميزة المراسلة الفورية لتقديم الاستفسارات والتواصل حول مجالات متعددة تشمل العمل والتعارف وطلب المعلومات وغيرها ، وللاشارة انه تستطيع ارسال رسائل صوتية بجودة صوت عالية من خلال تسجيل الصوت عبر الميكروفون المتصل بهاتفك ويمكن بدء المحادثات مع اي مستخدم يسمح بعملية المحادثة سواء كان ضمن جهات الاتصال لديك او لا.

مشاركة الصور والفيديوهات

يقدم برنامج انستقرام امكانية مشاركة الفيديوهات القصيرة من هاتفك اي انك قمت بتصويرها سابقا او تصويرها مباشرة ومن ثم مشاركتها على انستقرام عبر حسابك الشخصي على شكل منشور او حالة يتم حذفها بعد مرور 24 ساعة ، ليتمكن اصدقائك من التفاعل معك من خلال الاعجاب وتقديم التعليقات على فيديوهاتك وصورك المنشورة.
Download Instagram

خصوصية الحسابات

يقدم لك تطبيق مجموعة من الادوات التي تهدف الى حماية وتأمين الخصوصية حيث ان التطبيق امن للغاية ويمكن استعماله في اي وقت دون خوف يكفي ان تعمل على تأمين حسابك بالرقم الهاتفي ويستحسن تفعيل خيار المصادقة الثنائية لتأمين افضل ، كما يقدم التطبيق امكانية التحكم في حسابك من حيث ظهوره للمستخدمين مع خيار السماح لظهور المنشورات فقط لاصدقائك وكما هو الحال مع الحساب.

ادارة الحساب

لديك كامل الحرية في ادارة وتحرير الحساب او الملف الشخصي لحساب انستقرام الخاص بك ويمكنك في اي وقت حذف اي صورة او فيديو قمت بإضافته سابقا كما يمكنك اضافة بعض المعلومات التعريفية حول نشاطاتك ومجال عملك وغيرها من المعلومات الاضافية الاخرى.

متابعة المشاهير

اغلب المشاهير والمؤثرين حاليا لديهم حسابات انستقرام لهذا يمكنك متابعتهم لحظة بلحظة والتفاعل مع كافة المنشورات التي يقومون بإضافتها على حسابك ، كما انه بمقدورك ايضا متابعة بعض الصفحات التي تعمل على تقديم محتوى مفيد وهادف مثل صفحات المعلومات وتبادل الخبرات وايضا الصفحات الرياضية وغيرها من الاهتمامات الاخرى.

نظام الاشعارات

يعمل تطبيق انستقرام على تنبيهك في حالة التفاعل مع اي من صورك او فيديوهاتك التي قمت بارسالها الى صفحتك الشخصية كما هو الحال مع التعليقات والرسائل النصية التي تصلك وهذا يعطي افضل متابعة لحسابك الشخصي والبقاء على مقربة من حسابك الشخصي ، ويمكن ادارة نظام الاشعارات من خلال مجموعة الاعدادات.
Download Instagram

الربح المادي من انستقرام

يمكن استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي هذا في تحقيق ربح مادي وذلك من خلال عرض خدماتك ومشاركتها لتصل لاكبر عدد من المستخدمين فأي كان مجالك تستطيع مشاركة مهاراتك ليراها الجميع وتقديم الدورات وايضا الخدمات ، وهناك من يستخدم تطبيق انستقرام في الترويج لبعض المنتوجات التي تدفع الشركات مقابل الاشهار لها يكفي ان يكون حسابك يحتوي على عدد كبير من المتابعين وسوف تتواصل معك الكثير من الشركات طلبا للاعلان لديك.

خصائص تطبيق انستقرام Features Instagram

  1. يتيح لك متابعة جميع اصدقائك وعائلتك على الشبكة.
  2. يمكن استخدام الهاشتاج لتوسيع نطاق انتشار الصور.
  3. يمكنك متابعة الكثير من النجوم المفضلين لديك والاطلاع على اخبارهم.
  4. يسمح لك التقاط الصور مع توفير العديد من الفلترات الرائعة.
  5. يقدم ميزة مشاركة اليوميات على الحساب تختفي بعد يوم.
  6. امن بشكل كبير حيث يتم تشفير جميع البيانات والمعلومات.
  7. يوفر خيار الدردشة مع المستخدمين لديك في الحساب.

معلومات عن تطبيق انستقرام Instagram

  1. اصدار البرنامج :  260.0.0.23.115
  2. حجم البرنامج :  50.5 MB
  3. توافق البرنامج :  اندرويد 6.0 والاحدث
  4. ترخيص البرنامج :  مجاني
  5. الناشر :  Instagram.

تحميل تطبيق انستقرام Download Instagram

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-