تحميل مكافح الفيروسات للاندرويد 2023 ESET Security احدث اصدار

تحميل مكافح الفيروسات للاندرويد 2023 ESET Security احدث اصدار

ESET Security

تنزيل مكافح الفيروسات ايست للاندرويد ESET Mobile Security

 ESET Mobile Security هو تطبيق يعد الافضل في مجال الحماية من الفيروسات وتحصين النظام من كافة انواع الملفات الضارة التي قد يواجهها المستخدم طوال فترة استخدام هاتفه حيث يقوم البرنامج على فحص جميع التطبيقات المنصبة في الهاتف مباشرة بعد تنصيبه كما يقوم على فحص الملفات التي يتم تحميلها من الانترنت بكافة انواعها ليكون هناك فرصة لتفادي الوقوع في مشاكل امنية قد تقود الى تدمير الملفات وتخريب النظام على نحو مباشر.

مكافح الفيروسات هذا يقدم جدار حماية قوي كفيل بصد جميع التهديدات الامنية التي تستهدفك من كل نحو وصوب ويقوم على مراقبة النظام عن كثب للتحقق من العمليات التي تجري في خلفية النظام كما يقوم بالتحقق الكامل من انشطة التطبيقات الخلفية المنصبة في هاتفك وفي حالة وجود اي تهديد يتم التعامل معه بكل حزم.

يشمل التصدي كافة انواع الفيروسات دون استثناء بما فيها ايضا برمجيات التجسس التي قد يتم جسها في اكواد خاصة باحد التطبيقات والالعاب وبالتالي تعمل بشكل مخفي وتصيب نظام الاندرويد الخاص بك ، نود 32 للاندرويد يمتاز بقاعدة البيانات القوية التي تضم تعريفات خاصة بالبرمجيات الضارة ويتم تحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر لمواكبة اخر التهديدات الامنية والتصدي للفيروسات الاحدث على الساحة.

فحص الملفات والتطبيقات يتم القيام بها اوتوماتيكيا فور دخولها الى هاتفك مما يعني فرصة التعرف على البرمجيات الضارة قبل ان تصيب هاتفك ليكون الاوان قد فات ، كما يمكنك ايضا اجراء فحص يدوي في اي وقت تريد يشمل جميع البيانات المخزنة على الهاتف ، ويتضمن مضاد الفيروسات هذا تقارير شبه يومية تحتوي على جميع الملفات الضارة المكتشفة والتهديدات الامنية الاخرى.
ESET Security

حماية المعاملات المالية

بفضل تقنيات برنامج ESET Mobile Security للاندرويد ستكون مرتاح البال تجاه المعاملات المالية التي تقوم بها عبر الانترنت سواء من خلال اداء ثمن الخدمات وايضا شراء المنتجات من اي موقع ، ويعمل على تشفير وتأمين كافة البيانات بطريقة تلقائية لتوفير القدر المناسب من الخصوصية والامان.

تدمير مختلف انواع الملفات الضارة

للبرنامج قاعدة بيانات قوية تقوم الشركة المطورة بتحديثها بشكل مستمر لضمان التعرف على احدث انواع الملفات الضارة بما فيها الفيروسات والتروجانات وبرميجات التجسس الخطيرة.

خفيف على الموارد

من بين المميزات التي سوف تنال اعجابك هي خفته على موارد الهاتف الرام والمعالج والبطارية على الرغم من عملة المستمر والدائم الا انه يستهلك موارد معتدلة.

حماية المتصفح

يقوم البرنامج على فحص كامل وشامل يستهدف المتصفح الذي تعمل به حيث يقوم على تحليل اكواد المواقع وفي حالة كشف احدى الاكواد الخطيرة يتم حجب الموقع كاملا ، كما ان له قدرة على اكتشاف صفحات التصيد الاحتيالي.

ادوات اضافية

يحتوي التطبيق على ادوات اخرى رائدة من بينها اداة تحديد مكان هاتفك في حالة ضياعه او فقدانه كما يعمل على تصوير صورة للشخص الذي يحاول فتح هاتفك اضافة الى خيار حذف جميع الملفات عن بعد.
ESET Security

قفل التطبيقات

الى جانب التقنيات والمزايا المتاحة في تأمين هاتفك وحمايته من الاختراق يعمل مكافح الفيروسات هذا على مساعدتك في حماية الخصوصية وذلك عبر اداة قفل التطبيقات بإضافة كلمة مرور رئيسية للوصول اليها مما يقطع الطريق امام التجاوزات المحتملة.

معلومات عن تطبيق مكافح الفيروسات ESET Mobile Security

  1. اصدار البرنامج :  7.3.19.0
  2. حجم البرنامج :  29.9 MB
  3. توافق البرنامج :  Android
  4. ترخيص البرنامج :  مجاني
  5. الناشر :  ESET



تحميل تطبيق مكافح الفيروسات Download ESET Mobile Security




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-