تحميل لعبة فطحل العرب 2023 للاندرويد Fathal رابط مباشر اخر اصدار

 لعبة فطحل العرب هي احدى افضل الالعاب التي تعمل على تنشيط ذاكرتك واختبار تقافتك في مجالات متعددة بما يشمل المجال الرياضي والتعليمي والثقافي وغيرها حيث سوف يتعين عليك انطلاقا من مجموعة من التلميحات اكتشاف اسماء الشخصيات والمدن وغيرها وللاشارة ان اللعبة تحتوي على الكثير من المراحل التي سوف تزداد صعوبتها بعد كل مرحلة تقوم باجتيازها لتقوم بذلك على تذكر كل المعلومات المترسخة في ذهنك حتى على تنساها مرة اخرى.
اللعبة تمتاز بخفتها العالية مما يعني انها مناسبة لجميع انواع هواتف الاندرويد دون استثناء واللعب فيها سهل على الاطلاق حيث سوف تجد مجموعة من الكلمات المبعثرة التي عليك استخدامها في تكوين عبارات مناسبة لانواع الاسئلة المقدمة.
لعبة فطحل العرب تمنحك بعض المساعدات لكن تبقى محدودة لدى عليك استخدامها فقط وقت الضرورة وفي حالة كانت الاسئلة صعبة وقد قمت بتشغيل ذاكرتك ولكن دون ان تحصل على الاجابة.
وبالنسبة للمساعدة المقدمة التي تظهر في ايقونة مصباح ويمكن استخدامها لتحديد الاحرف الاولى من التسمية لاحدى الاسئلة المتاحة ويمكن الحصول على بعض المساعدات الاضافية نظير القيام ببعض المهام مثل المشاركة والتقييم وايضا مشاهدة الاعلان الذي يظهر لك.
حققت اللعبة شهرة كبيرة في العالم العربي حيث انها مفيدة بشكل كبير في تنشيط الذاكرة للتفكير في الاجوبة الملائمة لنوع الاسئلة المطروحة ، ومن العوامل الاخرى التي ساهمت في انجاح تجربة لعبة فطحل هي انها لا تحتاج الى انترنت اي يمكنك لعبها دون انترنت فقط تحتاج الى تحميلها وتثبيتها مرة واحدة.

تحتوي على مجموعة كبيرة من الاسئلة في مجالات متعددة.
جودة رسوميات عالية مع مؤثرات صوتية مخصصة.
تساعدك على تنشيط ذاكرتك واسترجاع المعلومات.
توفير بعض المساعدات في حالة صعوبة الاسئلة.

معلومات عن لعبة فطحل العرب للاندرويد Fathal
  1. اصدار اللعبة :  1.68
  2. حجم اللعبة :  12.5 MB
  3. الناشر  :  Sab Apps.
  4. توافق اللعبة  :  اندرويد 5.0 والاحدث
  5. الترخيص  :  مجانية



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-