تحميل تطبيق لايكي 2023 للاندرويد Likee اخر اصدار

لايكي هو احدى البرامج العالمية التي انتشرت بشكل كبير في الاونة الاخيرة مما جعلنا نتطرق اليها ونقدمها لكم من خلال موقع وي سوفت ، التطبيق يقدم مميزات رائعة ويشبه الى حد كبير تطبيق تيك توك الذي يندرج ضمن برامج التواصل الاجتماعي حيث توفر لك امكانية عمل حساب خاص بك ومشاركة الفيديوهات الشخصية لك والحصول على تفاعل كبير من قبل الجماهير كما يمكنك ايضا متابعة الفنانين والمشاهير العالميين الذين لديهم حساب والتفاعل معهم من خلال زر الاعجاب واضافة تعليقك الخاص.

من المميزات المتوفرة في تطبيق لايكي هو التأثيرات الفريدة التي سوف تساعدك في الحصول على فيديوهات محسنة للغاية بشكل احترافي وبأقل جهد ممكن قبل مشاركتها او الاحتفاظ بها على هاتفك ، وتتضمن التأثيرات محسنات على الوجه إضافة الى امكانية التبديل بين الوجوه حيث ان له تقنية رائعة غنية عن التعريف تعمل على تبديل وجهك في قوالب طريفة خاصة بالممثلين والمشاهير.

يمكنك ايضا انشاء فيديوهات مضحكة بكل سهولة من خلال التطبيق واستخدام عدد كبير من القوالب الرائعة التي يتم تحديثها بشكل مستمر من قبل المطورين للتطبيق ، ويمكنك ايضا إضافة بعض اللمسات الرائعة مثل تلوين الشعر وجعل سنك يبدو اكبر او اصغر حسب رغبتك إضافة الى ادراج الملصقات والرموز التعبيرية المتاحة ، ويتضمن المحرر مجموعة وازنة من الفلاتر التي سوف تساعدك في تحسين الفيديوهات بدرجة كبيرة.

متابعة المشاهير والفناين واكتساب صداقات جديدة

علاوة على ذلك يمنحك تطبيق Likee ميزة انشاء فيديوهات احترافية من خلال الصور الشخصية مع إضافة موسيقى مفضلة لديك على الفيديو لابهار اصدقائك وعائلتك هذه الفيديوهات قد تكون عبارة عن ذكريات شخصية تستحق فيديو مع امكانية إضافة بعض العبارات والمقولات التي تعبر عن الحالة العامة لديك.

كما يمكنك ايضا عمل بث مباشر ليشاهده المتابعين لديك في الحساب ويتفاعلون معك بشكل مباشر للتقرب منهم وإظهار طبيعتك للجماهير كما يمكنك ايضا التوصل بالهدايا من طرف متابعيك ، خلاصة القول تطبيق لايكي هو احدى برامج التواصل الاجتماعية التي فرضت نفسها على الساحة واصبحت تحظى بشعبية واسعة حول العالم حيث تم تحميل البرنامج اكثر من 500 مليون مستخدم يمكنك الانضمام الى هذا المجتمع الترفيهي بكل سهولة وبشكل مجاني وترك بصمة لك فيه.

لماذا تطبيق لايكي ؟

لكونه يقدم خدمات جديدة منافسة للتطبيقات الاخرى مثل تيك توك ويعطي المجال لمشاهدة الفيديوهات المرحة ومتابعة مواهب متعددة ، كما يمكنك ايضا انشاء قناة خاصة بك والبدء في نشر محتوى هادف تكون محترفا فيه كيف ما كان نوعه والحصول على متابعين ومهتمين من مختلف بقاع المعمورة ، كما يساعد التطبيق في عملية المونتاج من خلال تحويل الصور الى فيديوهات وتضمنه على مجموعة كبيرة من المؤثرات.

تسجيل الفيديوهات وبثها

يقدم لك تطبيق لايكي امكانية تسجيل فيديوهات قصيرة ممتعة من خلال كاميرا الهاتف سواء السيلفي او الكاميرا الخلفية ، ويمكن استعمال محرر الفيديوهات المدمج لاضافة تعديلات قوية على مقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها قبل مشاركتها مع متابعيك عبر الشبكة الاجتماعية الشهيرة لايكي ، ويتم اضافة مجموعة من الفلاتر على التطبيق بين الفينة والاخرى.

البث المباشر

تواصل مع متابعيك عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها Likee‏ وهذا سوف يجعلك قريبا منهم من خلال التفاعل مع الاسئلة التي يطرحونها عليك والاجابة عليها ، كما تقدم خدمة البث المباشر امكانية تفاعل المشاهدين من خلال مجموعة من الادوات ابرزها زر الاعجاب وزر اعطاء الهدايا التي يمكنك استقبالها ومن ثم تحويلها الى عائد مادي.

متابعة المشاهير والمؤثرين

كما يوجد للتطبيق مستخدمين عاديين هناك الكثير من المشاهير الذين توجهو الى تطبيق لايكي والعدد في تزايد مستمر ، وبالتالي تستطيع الانضمام الى صفحات المتابعين في مجالات متعددة من بينها السينما والرياضة وغيرها ويقوم المشاهير في الغالب بنشاطات متعددة على صفحاتهم الشخصية مثل مشاركة اليوميات واضافة محتوى له علاقة بمجال عملهم.

مشاركة مواهبك

التطبيق صمم لمشاركة الفيديوهات ويتعلق الامر بالمواهب التي يقدمها المستخدمون التي قد تحصد ملايين المشاهدات حول العالم لهذا سيكون امامك فرصة لابراز موهبتك ومشاركتها مع العالم حتى تحصل على عدد كبير من المتابعين الذين سيتفاعلون معك ويبدون اهتماما واضحا ، وعند تكوين قاعدة جماهيرية واسعة تستطيع الحصول على مقابل مادي نظير بعض الطرق التي قد تستخدمها.

تكوين الصداقات

يساعدك تطبيق لايكي في تكوين صداقات من دول متعددة بحيث يمكنك اجراء دردشة مباشرة مع اي مستخدم وتبادل التعارف مع المستخدمين ولما لا قد تتطور العلاقة الى ابعد مدى لتصل الى مجالات متعددة من بينها العمل او تكوين علاقات اجتماعية وما الى ذلك ، حيث ان التطبيق يجعل العالم قرية صغيرة بفضل المزايا التي يقدمها.

خصائص تطبيق لايكي Features Likee

  1. متابعة المشاهير والفنانين والتفاعل مع منشوراتهم.
  2. يساعدك في انشاء فيديوهات احترافية من خلال مجموعة من الادوات.
  3. ادوات لتحسين الفيديوهات مثل الفلاتر والاضافات.
  4. يمكنك عمل بث مباشر لمتابعيك على التطبيق.
  5. اظهار مواهبك التي تبرع فيها والحصول على متابعين.
  6. يسمح لك بعمل فيديوهات من خلال الصور الخاصة بك.
  7. يتوفر على عدد كبير من الملصقات المضحكة التي يمكن استخدامها.

معلومات عن تطبيق لايكي Likee

  1. اصدار البرنامج :  3.98.5
  2. حجم البرنامج :  81.1 MB
  3. توافق البرنامج :  Windows
  4. ترخيص البرنامج :  مجاني
  5. الناشر :  BIGO TECHNOLOGY PTE. LTD

تحميل تطبيق لايكي Download Likee


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-