تحميل تطبيق المترجم 2023 للاندرويد Microsoft Translator اخر اصدار

تحميل تطبيق المترجم 2023 للاندرويد Microsoft Translator اخر اصدار

تنزيل برنامج الترجمة للاندرويد Microsoft Translator

اغلبنا قد نصادف نصوص بلغات اجنبية على مواقع الانترنت او على بريدنا الالكتروني الشخصي او اثناء المحادثة مع احد من بلدان اجنبية في حالة ولكن البعض قد يجد صعوبة في الفهم ، لسبب انه غير متمكن من اللغة الاجنبية مما سوف يضيع عليه فهم الكثير من المصطلحات والعبارات بالانجليزية على سبيل المثال وهذا ما يجعلنا نلجأ الى برامج الترجمة واهم الخيارات للاندرويد سوف نقوم بتغطيتها من خلال هاته الاسطر.

 تطبيق الترجمة Microsoft Translator هو تطبيق غني عن التعريف متاح لانظمة الاندرويد يقدم الكثير من المميزات الرائدة في مجال ترجمة النصوص للكثير من اللغات العالمية المدعومة بما فيها العربية ، يمكن ان يكون للبرنامج ادوار كبيرة في ترجمة الرسائل البريدية التي تصلك باللغة الانجليزية او الفرنسية حيث سوف يساعدك تطبيق الاندرويد هذا على فهم محتوى ومضمون الرسالة من خلال ترجمتها الى لغتك الرئيسية.

استخدامات برنامج الترجمة للاندرويد
هذا المترجم للاندرويد له الكثير من الاستخدامات حيث ينفعنا في اي مكان واي زمان ويذهب البعض الى استخدامه اثناء السفر الى احد البلدان الاجنبية لكونه يقدم اداة الترجمة عبر الكاميرا وهذا ما سوف يجعلك تقوم بترجمة اللافتات واللوحات المكتوبة بلغة اجنبية كل ما عليك هو تحديد خيار الترجمة عبر الكاميرا وتوجيهها الى النص لتتم ترجمته باحترافية ، كما يمكن ايضا استعمال المترجم في ترجمة الرسائل والاعلانات التي تصل بريدك الالكتروني.

المساعدة في تعلم اللغات
في رحلتنا نحو تعلم اللغات قد نجد صعوبة في فهم بعض المصطلحات والعبارات حتى وان كان مستوانا متوسط لهذا اثناء قراءة الكتب بلغة اجنبية يمكننا ان نصادف تلك الكلمات التي قد نسمع بها لاول مرة وترجمتنا لها قد تساعدنا في تذكرها وتخزينها في الذاكرة بأفضل الاحوال ، لهذا فالتطبيق مناسب للذين يرغبون في التعلم.
يساعد في المحادثات
اجراء محادثة بلغة اجنبية مع احد الاجانب كان منذ الوقت القريب مهمة مستحيلة في ظل عدم توفر الامكانيات اللغوية ولكن مع تطبيق Microsoft Translator سيصبح ذلك امرا سهلا حيث يمكنك اجراء محادثات مباشرة مع الاجانب الذين يتحدثون الانجليزية او الفرنسية او حتى الاسبانية ، كل ما عليك هو ترجمة الحديث من اللغة الخاصة بك الى اللغة الاخرى وايضا القيام بعملية عكسية اثناء رد المحادثة عليك.

هل يحتاج التطبيق الى انترنت ؟

في حالة السفر او التواجد في مكان ليس به انترنت قد نجد صعوبة في استخدام برامج الترجمة وترجمة النصوص ولهذا قدم تطبيق Microsoft Translator حلا رائعا وهو خدمة الترجمة دون ربط بالانترنت وذلك عن طريق تحميل الترجمة اثناء الاتصال بالانترنت للغة معينة ترغب في ترجمة النصوص اليها لاحقا ، وهذا ما سوف يجعل التطبيق مجهز للترجمة حتى وان كان ليس هناك ربط بالانترنت.

ترجمة احترافية
هذا المترجم يضمن لك ترجمة نصية لجميع المصطلحات والجمل الموجودة داخل النص بكيفية سليمة تكاد ان تكون خالية من الاخطاء اللغوية وبالتالي المساعدة في فهم اكبر للمحتوى ، كما يقدم لك التطبيق امكانية البحث عن المصطلحات المرادفة واظهارها لاستخدام ما يناسب سياق النص والحديث.

ترجمة الصور والاشارات
يمكن استخدام كاميرا هاتفك وتمريرها الى اي نص يقابلك والحصول على الترجمة المرادفة بشكل سريع وفوري للغاية وهذا سوف يساعدك في فهم الاشارات والارشادات التي تقابلك بلغة معينة ، وهذا مفيد في حالة السفر او الدخول الى بعض المرافق العالمية التي قد لا تجد فيها لغتك.

فهم ما يقوله الاخرون
يدعم برنامج ترجمة النصوص ايضا تسجيل الصوت وترجمته وهذا سوف يعطيك فرصة مباشرة للتعرف على حديث المستخدمين الذين يتحدثون بلغة اجنبية ويمكنك بكل سهولة ترجمة كل ما ترغب بقوله من لغتك الى لغتهم ، وهذا ايضا سيساعدك في ارسال رسائل نصية عبر البريد الالكتروني والتواصل مع المؤسسات والمدارس بلغة سليمة لتقديم الاستفسارات والاسئلة او الرد عنها.
ترجمة مدمجة
بعد تنصيب تطبيق الترجمة Microsoft Translator على هاتفك يتم دمجه مع خيارات النظام وبالتالي سوف تضمن ترجمة النصوص حتى وان كنت خارج التطبيق على سبيل المثال كنت على الشبكات الاجتماعية او المواقع الاخبارية او حتى برامج دردشة مثل واتس اب.

تعلم النطق
يساعدك هذا التطبيق على تعلم نطق بعض المفردات باللغة الاجنبية كما يقوم بحفظ جميع العبارات التي تقوم بتداولها بشكل متكرر مما يسهل عليك حفظها ونطقها بشكل صحيح خالي من الاخطاء.

العبارات المتداولة
يقدم لك البرنامج مجموعة كبيرة من العبارات الشائعة التي يتم تداولها بشكل كبير ويمكنك تعلم نطقها لتكون على دراية بها لانها تعتبر ضرورية في التعلم مثلا اريد الذهاب الى مكان ما او الاجابة عن اسئلة شخصية مثلا ما هو اسمك ، وهذا طبعا مع ترجمة لاكثر من 70 لغة عالمية.

معلومات عن تطبيق الترجمة للاندرويد Microsoft Translator

  1. اصدار البرنامج :  4.0.518a
  2. حجم البرنامج :  68.0 MB
  3. توافق البرنامج :  Android
  4. ترخيص البرنامج :  مجاني
  5. الناشر :  Microsoft Corporation

تحميل تطبيق الترجمة للاندرويد Download Microsoft Translator


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-