تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد 2023 Need for Speed No Limits اخر اصدار

تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد 2023 Need for Speed No Limits اخر اصدار

تحميل لعبة سباق السيارات للاندرويد Need for Speed No Limits

 لعبة نيد فور سبيد هي واحدة من اشهر العاب السباق التي تقدم متعة كبيرة للاعب في ظل توفيرها لجرافيك ومؤثرات قوية بحيث تشبه بدرجة كبيرة السباقات الواقعية وتحتوي هذه اللعبة على اسطول كبير من السيارات التي يمكن اللعب بها حيث يمكن شرائها بناءا على المحفظة المالية التي تتوفر عليها وجمع المال لن يكون سهلا حيث سوف يتعين عليك الفوز في سباقات تضم العديد من المنافسين الذين لهم خبرة كبيرة في مجارات المنعرجات باحترافية عالية واظهار علو كعبهم في هذه السباقات.

يتعين عليك في البداية التعرف على اساسيات اللعب واستخدام السرعة القصوى في السباقات حتى تتمكن من الفوز بجدارة واستحقاق وسوف يتعين عليك الحذر من سوء الاحوال الجوية التي قد تعصف بمضمار السباق وتكون عاملا حاسما في تغيير مسارات السيارات اثناء السرعات الكبيرة والجنونية.

لعبة نيد فور سبيد تتيح لك ايضا تطوير السيارة التي تمتلكها وانفاق بعض المال اما لتغيير شكلها الخارجي او التعديل على قوة المحرك والمكابح لتكون في المستوى المطلوب لتكون جاهزة للمنافسة في السباقات القوية التي لا تعترف الى بالسرعة وتجاوز المنعرجات بشكل احترافي.
تضم اللعبة العديد من المراحل التي عليك اجتيازها والربح فيها حتى تتمكن من تجاوزها ومع كل مرحلة تجتازها سوف تواجه الاصعب لتكون امام تحدي اقوى من الاول وعليك حين اذن اثبات جدارتك وحنكتك في السباقات وهذا في اطار جو يسوده التحدي والمغامرة والاثارة الكبيرة.

توفر لعبة Need for Speed No Limits جرافيك قوي مع اصوات خاصة بالمحركات العنيفة التي قد توفر لك واقعية وتجعلك داخل اجواء السباقات والتحديات التي يفرضها هذا النوع من الرياضات ، اضافة الى ذلك يمكن تخصيص اللعبة من حيث اللعب مثلا تغيير طريقة التحكم وايضا ضبط الاضاءة وما الى ذلك.

قوة لعبة نيد فور سبيد Need for Speed No Limits
صدقا لعبة سباق السيارات للاندرويد NFS غاية في المتعة والإثارة ولا يعيبها شيء سوى عدم توفرها على اللغة العربية وهذا ربما يعد أمرا محبطا للبعض، لكون اللعبة تحضى بشعبية واسعة في الوطن العربي ولها عشاق كثر كان بالإمكان أن يحضوا بتجربة أكثر متعة وليونة لو كانت اللعبة تدعم اللغة العربية لكن بشكل عام اللعبة تدعم اللغة الإنجليزية وهي من بين أكثر اللغات الأجنبية فهما وانتشارا في العالم كله أي أنه ليس بذلك السوء، فقط هي ملاحظة بسيطة وجب ذكرها في هذه التدوينة.

اللعبة تم تطويرها من طرف ستوديوهات فايرمونكيز الأسترالية وتم نشرها من قبل شركة إلكترونيك آرتس بتاريخ 17 فبراير 2015 على متجر " بلاي ستور " ويتم تحديثها بشكل مستمر محققة خلال هذه الفترة منذ تاريخ نشرها اي حوالي 8 سنوات أزيد من 100 مليون تحميلة وهو لمن المؤكد رقم يتحدث عن نفسه ويبرز بشكل جلي وواضح قوة اللعبة ونجاحها الساحق الذي لا يمكن لإثنان التشكيك في أمره.
نيد فور سبيد والاتصال بالانترنت
حسنا، اللعبة رائعة وقوية وكل شيء ممتاز بدون شك. لكن هنالك سؤال لطالما تبادر لذهن كل مهتم بألعاب الموبايل، وهو هل لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد تحتاج لأنترنت حتى تشتغل أم لا. لذا كان لابد لي أن أجيب على هذا السؤال بالتأكيد، والذي من خلاله أقول لك أن اللعبة تحتاج لاتصال أنترنت مستمر للعب لكن ليس بذلك الإحتياج الكبير بل فقط وسيلة للاتصال بسيرفورات اللعبة ليس الا أي انه حتى لو كان اتصال النت ضعيف لديك فاللعبة ستشتغل بسلاسة دون أية مشاكل.

شغف اللعبة والتحديث المستمر
لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد للاندرويد ما زالت كل مرة تقدم أشياء جديدة من شأنها تجديد شغف اللاعبين في اللعب أكثر وأكثر وذلك من خلال تحديثات وإضافات تقوم بها كل فترة تشمل جوانب عدة مختلفة مثل حلبات السباق، مدن جديدة، سيارات جديدة قوية، تحسينات عامة تساهم في تحقيق قدر كاف من المتعة والحماس داخل اللعبة.

أيضا لعبة سباقات السيارات تقدم لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من السباقات المجنونة تصل إلى حوالى 1500 سباق يختلف من مرحلة لأخرى، فتارة سوف تحضى بسباقات قصيرة المدى وتارة أخرى عكس ذلك حيث ستخوض سباقات طويلة نوعا ما لا تخلو من الندية والإثارة والإرادة القوية في الفوز.
إذن هذا كله وأكثر مع لعبة Need for Speed No Limits بالرغم من أنها لعبة مجانية ولا تحتاج منك دفع أية مبالغ إضافية لتطوير مستواك داخلها، بل فقط هي مستويات متقدمة وجب عليك تحقيقها والاستمرار في مواصلة ذلك لكي تنال الكثير من النقاط والأموال والسيارات القوية التي ستعزز مستواك داخل اللعبة وتجعلك قادرا على المنافسة بشكل قوي دائما في كل سباق والفوز بالمراكز الأولى.

المؤثرات الصوتية في اللعبة
أما عن المؤثرات الصوتية داخل عالم اللعبة فيعتبر من أفخم المؤثرات الصوتيه التي يمكن تجربتها على الإطلاق، لا من ناحية المقاطع الموسيقة الحماسية ولا من ناحية الفيزيائية المتعلقة بعالم اللعبة من أصوات محركات السيارات وإحتكاك الإطارات، وتلك التصادمات العنيفة التي تحدث أثناء السباق سواء للسيارات فيما بينها أو عند ارتطامها بشيء ما كالحائط أو عمود أو هيكل معين حقا تفاعلات فيزيائية صوتية رهيبة جدا.

خصائص لعبة نيد فور سبيد للاندرويد Features Need for Speed No Limits

تعمل على خلق جو رائع خاص بتقاليد السباقات والسرعة الجنونية.
جرافيك قوي يجعلها واقعية بشكل كبير مع توفير جودة عالية في الصوت.
تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات العالمية الخاصة بالسرعة.
يمكنك تخصيص الشكل العام لسيارتك والتعديل على خصائصها.
تضم الكثير من المهام والسباقات المتعددة التي يمكن اللعب فيها.
التحكم السلس بقيادة السيارة مما يجعل لعبة نيد فور سبيد افضل العاب السيارات.
اللعب اون لاين مع منافسين حقيقين حول العالم والتسابق معهم.
المؤثرات الرائعة خصوصا في الجرافيك اثناء الارتطام والاحتكاك بالمنافسين.

معلومات عن لعبة نيد فور سبيد للاندرويد Need for Speed No Limits

  1. اصدار اللعبة :  6.4.0
  2. حجم اللعبة :  124 MB
  3. توافق اللعبة :  Android
  4. ترخيص اللعبة :  مجاني
  5. الناشر :  ELECTRONIC ARTS

تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد Download Need for Speed No Limits



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-