تحميل مشغل الصوتيات للاندرويد 2023 Pulsar Music Player اخر اصدار

تحميل مشغل الصوتيات للاندرويد 2023 Pulsar Music Player رابط مباشر

تحميل مشغل الصوتيات للاندرويد 2023 Pulsar Music Player

تنزيل برنامج تشغيل الموسيقى للاندرويد Pulsar Music Player

 Pulsar Music Player هو افضل خيار بالنسبة لتشغيل الموسيقى والصوتيات بشكل عام حيث يدعم جميع انواع الصيغ الخاصة بالملفات الصوتية من ابرزها MP3 , WAV , OGG وغيرها من الامتدادات الاخرى التي يمكن تشغيلها بكل سهولة من الذاكرة التخزينية لهاتفك ، البرنامج يأتي بمظهر عصري متناسق يوفر السلاسة في التنقل بين الوظائف المتقدمة التي يعمل على تقديمها.

الى جانب ذلك يوفر مشغل الموسيقى افضل الادوات لتوفير تجربة استخدام فريدة ومميزة في التشغيل ، ويتيح Pulsar Music Player لمستخدميه ايضا انشاء قوائم التشغيل بحيث يمكنك اضافة الملفات الصوتية المفضلة الى قائمة خاصة بك تستطيع تشغيلها في اي وقت.

علاوة على ذلك يمنحك التطبيق مجموعة واسعة وفريدة من المؤثرات الصوتية التي يمكن تطبيقها على الموسيقى اثناء عملية تشغيل الموسيقى ، ويدعم مشغل الصوتيات هذا خاصية الكروم كاست التي سوف تسمح لك بمزامنة الصوتيات مباشرة عبر اجهزة متعددة بما فيها التلفاز والمشغلات الاخرى المتصلة بنفس الشبكة.
تحميل مشغل الصوتيات للاندرويد 2023 Pulsar Music Player
ادارة الموسيقى هي احدى الوظائف التي يقدمها Pulsar Music Player حيث يمكن اعادة تصنيف الملفات الصوتية حسب تخصيصات متعددة من بينها تصنيف وترتيب الصوتيات بناءا على اسم الفنان او الالبوم او سنة الاخراج وما الى ذلك كما يحتوي على محرك بحث خاص يسمح لك بالبحث في الصوتيات المخزنة الى هاتفك وتشغيلها.

تحميل بيانات الملفات الصوتية
يقدم التطبيق خيار تحميل البيانات من الانترنت للملفات الصوتية المخزنة على هاتفك بحيث يتم الربط مع قاعدة بيانات خاصة بالموسيقى وبالتالي سوف تحصل على معلومات تعريفية تتضمن اسم الالبوم وصورة الكوفر وايضا اسم الفنان وغيرها من المعلومات الاخرى التي سوف تعطيك تعريفا كاملا للملفات الصوتية ، وتساعد عملية جلب البيانات التعريفية في تنظيم الملفات الصوتية وادارتها بشكل سلس و افضل.

قوائم التشغيل للموسيقى
يمكنك انشاء قائمة تشغيل او قوائم متعددة على هاتفك من خلال Pulsar Music Player وهذا يعني الاستماع الى الموسيقى بطريقة منظمة حسب نوع الموسيقى او الالبوم ، ويمكن تصدير القائمة التي قمت بإنشائها على هاتفك لتتمكن لاحقا من تشغيلها عبر المشغل او مشغلات الميديا الاخرى ، قوائم التشغيل تستطيع انشائها حسب نوع الموسيقى مثلا موسيقى تحفيزية في حالة كنت تمارس التمارين الرياضية او قائمة هادئة تتضمن الصوتيات الهادئة والالبسيطة للاسترخاء والتأمل.

خاصية Chromecast
هذه الميزة ستعمل على مزامنة الصوتيات مباشرة عبر الاجهزة الاخرى بتقنية الواي فاي مما يعني امكانية الاستماع الى الموسيقى عبر شاشات التلفاز الذكية او الكمبيوتر من خلال هاتفك ، وهذه الميزة موجودة في اغلب الهواتف وشائعة الاستخدام ويمكنك التحكم من خلال هاتفك بالموسيقى التي تستمع اليها عبر الاجهزة الاخرى.
تحميل مشغل الصوتيات للاندرويد 2023 Pulsar Music Player


مميزات مشغل الصوتيات Pulsar Music Player

واجهة رسومية انيقة سلاسة في التنقل والادارة.
امكانية تحرير البيانات الوصفية للملفات الصوتية.
البحث السريع عن الملفات داخل قائمة الصوتيات.
انشاء وادارة قوائم التشغيل حسب المود ونوعها.
امكانية عرض كلمات اثناء التشغيل عبر الويب.
تحميل وتحديث بيانات التعريف الخاصة بالموسيقى.
مؤقت مدمج يقوم على ايقاف التطبيق تلقائيا في مدة زمنية محددة.
تشغيل الكثير من التنسيقات MP3 , OGG , Flac.

معلومات عن تطبيق مشغل الصوتيات Pulsar Music Player

  1. اصدار البرنامج :  1.11.3
  2. حجم البرنامج :  5.4 MB
  3. الناشر  :  Rhythm Software
  4. توافق البرنامج  :  اندرويد 5.0 والاحدث
  5. الترخيص  :  مجاني

 تحميل تطبيق مشغل الصوتيات Download Pulsar Music Player


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-