برنامج حذف البرامج المثبتة بشكل نهائي 2023 Soft Organizer للكمبيوتر جديد

برنامج لحذف التطبيقات المنصبة Soft Organizer للكمبيوتر

Soft Organizer هو برنامج خاص بادارة التطبيقات المنصبة على جهاز الكمبيوتر حيث يسمح لك بالغاء تنصيب البرامج غير المرغوب فيها من النظام بشكل كامل ونهائي حيث يتم حذف جميع الملفات المتعلقة بالبرنامج والادخالات المسجلة في نظام الريجستري ، ويبقى التطبيق الاسهل على الاطلاق من حيث الادارة حيث يمكن للمبتدئين التمتع بخبراته والتعمق كثيرا في خواصه نظرا لسهولة واجهته الرسومية التي تعرض الادوات بشكل منظم.

يساعدك هذا التطبيق في التعرف على جميع البرامج التي قمت بتنصيبها مع عرض معلومات الى جانب كل تطبيق مما يمنح المستخدم فرصة للوقوف على جميع البرامج المنصبة على حاسوبك ، بما يشمل الحجم الكلي وتاريخ التنصيب وايضا خدمة التقييمات التي يتم مشاركتها بين المستخدمين حول العالم لاعطاء تقييمات حقيقية عن التطبيقات حسب جودتها وما تقدمه من خدمات.

ما هي استخدمات البرنامج ؟

المساعدة في حذف البرامج المستعصية من نظام الويندوز بطريقة احترافية عبر مجموعة من التقنيات الواعدة في المجال التي ستمنحك فرصة ازالة البرامج مع كافة الملفات المتعلقة والسجلات في نظام الريجستري ، هذا على عكس مدير البرامج الذي يأتي مع نظام الويندوز ذلك الاخير الذي يفتقر الى بعض الخدمات.

ايضا يخول لك توفير مساحة التخزين للهارد ديسك من خلال ازالة قائمة من البرامج التي لا تحتاجها والتي قد لا تؤثر فقط على المساحة التخزينية بل يمتد الحال الى التأثير على كفاءة وسرعة النظام بشكل مباشر او غير مباشر.

سهل الاستعمال

البرنامج يتمتع بواجهة استخدام عصرية توفر سلاسة كبيرة في التنقل بين الادوات المقدمة سواء حذف البرامج من جدورها وايضا الحصول على التحديثات ، كما يعمل على عرض منظم للبرامج المنصبة في نظام الويندوز ويمكن استعمال ميزة البحث الذي ستجدها على يسار التطبيق للوصول الى برامج محددة والتعامل معها.

ابرز مزايا برنامج Soft Organizer

السرعة العالية

من المميزات الرائدة في التطبيق هي السرعة العالية في تنفيد العمليات الخاصة بالغاء التنصيب حيث يمكن ازالة البرامج من النظام في وقت وجيز.

معلومات عن البرامج

يعطيك هذا البرنامج جميع المعلومات المتعلقة بالتطبيقات المنصبة والتي تشمل رقم الاصدار وتاريخه فضلا عن الحجم الكلي الذي يستحوذ عليه من المساحة.
Soft Organizer

حذف متعدد

في حالة كنت ترغب في حذف الكثير من البرامج المنصبة على حاسوبك يمكن القيام بتحديد مجموعة من التطبيقات وتحديد خيار الحذف مما سوف يعمل على توفير الكثير من الوقت في حذف كل برنامج بشكل منفصل.

التحقق من الاصدارات

يحتوي Soft Organizer على خيار للتحقق من وجود إصدارات أحدث للبرامج المنصبة . يتيح لك ذلك تحديث التطبيقات باستمرار لضمان سد الثغرات الامنية وتحسين الاداء.

تقييم التطبيقات

يقدم البرنامج تقييمات خاصة بالبرامج المنصبة بناءا على العدد الإجمالي للمستخدمين الذين قامو بحذف البرنامج بعض وقت قصير من التنصيب.


معلومات عن برنامج حذف البرامج المثبتة بشكل نهائي Soft Organizer

  1. اصدار البرنامج :  9.26
  2. حجم البرنامج :  19.3 MB
  3. الناشر :  ChemTable Software.
  4. توافق البرنامج :  اصدارات ويندوز
  5. الترخيص :  نسخة تريال

 تحميل برنامج حذف البرامج المثبتة بشكل نهائي Download Soft Organizer



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-