تحميل برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر PC Reviver اخر اصدار

تحميل برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر PC Reviver اخر اصدار

PC Reviver
 PC Reviver المتقدم هو واحد من التطبيقات الرائدة والقوية في مجال تحسين عمل النظام واصلاح الاخطاء الموجودة به مرفوقا بعدد كبير من الادوات المتخصصة في جعل الويندوز اسرع واكثر كفاءة ، ويبقى التطبيق خيارا استراتيجيا لدى المبتدئين في الصيانة نظرا لسهولة الوصول والتحكم في التطبيق وتنفيد الكثير من العمليات البسيطة والمتقدمة دون الحاجة الى خبرة مسبقة.
اخطاء كثيرة يعالجها هذا التطبيق منها اخطاء سجل الويندوز الريجستري حيث انه يمكن ان يكون له يد مباشرة في التخلص من رسائل الاخطاء التي تظهر بشكل مبالغ فيه اثناء استخدام الويندوز بشكل طبيعي او عند تنصيب بعض التطبيقات على النظام.

تنظيف الهارد ديسك

البرنامج يحتوي على خاصية التنظيف الكامل التي سوف تجعل نظامك خاليا من الملفات الزائدة والمؤقتة المتراكمة فيه ويمكن ان يساهم هذا في حماية الخصوصية نظرا لان الحذف يشمل جميع اثارك على النظام والمتصفحات التي تستخدمها.

الحصول على تحديثات النظام

لا يمكن ان يختلف اثنان حول اهمية التحديثات الخاصة بالويندوز حيث انها تكون بطبيعة الحال في صالح نظامك وتجعله افضل بشكل كبير من الناحية الامنية حيث يتم ترقيع بعض الثغرات الامنية التي يمكن ان تستخدم ضدك لهذا يقوم البرنامج بجعل نظامك يقوم بتحديث نفسه واعادة صياغة الاعدادات الخاصة بعملية التحديث.
PC Reviver

عرض معلومات الكمبيوتر

انطلاقا من الاداة المتوفرة في هذا التطبيق سوف تطلع على جميع معلومات نظامك بكيفية مباشرة وايضا جميع المكونات المتصلة باللوحة الام بما فيها الذاكرة العشوائية والمعالج وغيرها.

تسريع تشغيل الكمبيوتر

من الادوات الرائعة في التطبيق اداة تسريع تشغيل الويندوز حيث يمكنك بشكل سهل للغاية العمل على تحسين استجابة النظام اثناء الاقلاع انطلاقا من ايقاف العمليات والتطبيقات التي تقوم بتحميل نفسها اثناء مهمة التشغيل وهذا ما سوف يجعلك تلاحظ فرقا واضحا بعض التطبيق.

نسخة احتياطية من التعريفات

يقدم ايضا برنامج PC Reviver خاصية النسخ الاحتياطي للتعريفات ومنه سوف تتمكن من الاحتفاظ بها على الهارد ديسك او الفلاشة وهذا يجعلك مطمئنا في حالة قمت بعمل فورمات الجهاز حيث لن تحتاج الى البحث عن التعريفات بل سوف تتمكن من تنصيبها بشكل سريع وسهل للغاية.

معلومات عن برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر PC Reviver

  1. اصدار البرنامج :  3.14.1.14
  2. حجم البرنامج :  48.5 MB
  3. الناشر  :  Corel Corporation.
  4. توافق البرنامج  :   اصدارات ويندوز
  5. الترخيص  :  نسخة تجريبية

تحميل برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر Download PC Reviver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-