تحميل برنامج أ ف ج مجاني مضاد الفيروست AVG free antivirus download

تحميل برنامج أ ف ج مجاني مضاد الفيروست AVG free-antivirus-download 


AVG free antivirus download

برنامج AVG أقوى مضاد الفيروسات


تعريف البرنامج
تحميل برنامج AVG برنامج مضاد الفيروسات المعروف عالميا 
والحاصل على شهرة كبير بين مستعملي اللانترنت
ويعد هدا البرنامج من احسن البرامج الحامية للجهاز من الفيروسات 
او البرامج الملغمة و يمتاز البرنماج بسهولة استعماله وقوة حمايته للجهاز
ويقدم لكم البرنامج مجاني 
يعد AVG Antivirus أحد برامج مكافحة الفيروسات القوية ، التي تحمي الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac من الفيروسات والبرامج الضارة وأحدث التهديدات ، إلخ. يوفر البرنامج الحماية ضد البرامج غير المرغوب فيها ، والتي قد تدخل إلى النظام من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال تصفح الويب. من خلال البريد العشوائي ، مضايقات أخرى مثل برامج التجسس ، فيروسات الفدية وأحصنة طروادة والبرامج الضارة الأخرى إلى جهاز الكمبيوتر. يتم تحديدها وتحليلها وحظرها بواسطة برنامج الحماية من الفيروسات AVG.

تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات يمكن أن يساعد في حماية الأمن الشخصي ، حيث قد يتم اختراق الكمبيوتر أو اختراقه بواسطة لاعبين تابعين لجهات خارجية ، وسرقة البيانات والمعلومات من النظام. يعد هذا محفوفًا بالمخاطر بشكل استثنائي عند توفر بيانات حساسة وذات قيمة عالية ، والتي يمكن أن تسبب خسارة أو تلفًا خطيرًا. 

يكتشف البرنامج أيضًا البرامج التي يشتبه في أنها غير مناسبة و يتم عزلها على الفور  ، حتى يتمكن المستخدم من اتخاذ قرار بإزالتها أو الاحتفاظ بها ، اعتمادًا على المحتوى. الكمبيوتر محمي بالكامل ضد الإصدارات المختلفة وتحديثات البرامج الضارة ، ويتم إرسال تنبيهات حول البرامج المشبوهة إلى المستخدم. 

ينبه برنامج مكافحة الفيروسات المستخدمين أيضًا قبل الدخول إلى منطقة أو موقع على الويب ، الذي قد يحتوي على برامج ضارة وبرامج تجسس وأدوات أخرى لاستيعاب البيانات. يتلقى المستخدم تنبيهات أمنية أيضًا عندما يحاول أحد البرامج تثبيت شيء ما أو تنزيله تلقائيًا على النظام. وبهذا المعنى ، يصل البرنامج إلى جوهر المشكلة ، حتى قبل مهاجمة الكمبيوتر ، ويحمي المستخدم من أي اختراق أو تعدي محتمل. 

يساعد الفحص الكامل للفيروسات ضمان الصحة العامة للكمبيوتر ، و AVG قادر على تحديد ما إذا كان النظام في خطر ، أو تعرض للهجوم ، أو تضرر من قبل فيروس. يساعد الفحص أيضًا في القضاء على أي تهديدات وإزالة البرامج المشبوهة من الكمبيوتر. 


تحميل البرنامج


البرنامج مجاني


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-