تحميل برنامج الحماية لكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware اخر اصدار

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر 2023 GridinSoft Anti-Malware مجانا

تحميل برنامج الحماية لكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware اخر اصدار

تحميل مكافح المالوير للكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware

GridinSoft Anti-Malware هو برنامج حماية قوي في وجه الملفات الخبيثة بكافة انواعها تتجلى فعاليته في كم الفيروسات التي يتعرف عليه وهذا راجع الى قاعدة البيانات الكبيرة المحدثة بإستمرار حيث تسمح له بكشف اخر انواع الفيروسات التي قد تصادفها في طريقك ، يعمل برنامج الحماية من الفيروسات على كشف جميع انواع الملفات الضارة كالتروجانات والمالوير والفيروسات وأحصنة طروادة ويقوم بتدميرها بشكل كامل دون سابق إنذار.


يقوم البرنامج بعد تثبيته في البحث عن جميع الأماكن المفضلة للفيروسات مثل الريجيستري والبرامج التي تشتغل مع اقلاع الويندوز والقرص الصلب كما يقوم بتجميع تقرير مفصل شامل عن كم الملفات الضارة التي تم اكتشافها وعدد الملفات الممسوحة في حالة كشف احد الفيروسات يقوم بعرض نوع الفيروس والمسار الذي يتواجد فيه ، ان كنت تريد بقاء نظامك آمنا من الملفات الخبيثة وبرامج التجسس لابد من تثبيت برنامج حماية على الجهاز ويبقى GridinSoft Anti-Malware الخيار الامثل في مكافحة الاكواد الخبيثة.
تحميل برنامج الحماية لكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware اخر اصدار
من مميزات برنامج الحماية هذا انه متوافق مع كافة انظمة الويندوز بما فيها ويندوز اكس بي وويندوز 10 ويشتغل مع إقلاع النظام بحيث لا يترك فرصة امام ظهور المالوير والفيروسات ويقوم بتحليل البيانات في وقت وجيز ويمكنك تخصيص قسم محدد من الهارد ديسك او مجلد او ملف ما يثير الشبهات ليقوم GridinSoft Anti-Malware بفحص كامل مكتمل الاركان وفي حالة وجود خطب ما سوف يعلمك البرنامج ويعطيك قائمة من الاجراءات التي يمكنك إتخادها في حقه.


ويحميك البرنامج من برامج التجسس واحصنة طروادة التي تكون بمثابة الباب الخلفي الذي يدخل منه المتطفلون والهاكرز للتحكم في جهازك وجلب جميع المعلومات الخاصة بك لذا تم تصميم هذا البرنامج ليكون بمثابة تغطية حماية منيعة ضد التهديدات الإلكترونية التي قد تصادفك خصوصا ان كنت تستعمل الانترنت وتقوم بفتح صفحات الويب على مدار اليوم.


احدى الطرق التي تستخدمها الفيروسات في الانتشار هي استخدام الفلاش ديسك بحيث عند الدخول اليها من جهاز الكمبيوتر تشتغل هذه الاكواد الخبيثة ليصبح نظامك مصابا لكن مع برنامج GridinSoft Anti-Malware لا تقلق فهو يقوم بفحص شامل مباشرة بعد اقران الفلاش ديسك او كروت الميموري للتأكد ما ان كانت مصابة.
تحميل برنامج الحماية لكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware اخر اصدار

فحص الويندوز

يكون وراء عملية ازالة الفيروسات فحص ذكي حيث ان الاخير يقود الى اكتشاف الفيروسات والملفات الضارة على اختلاف نوعها من خلال مجموعة من التقنيات والاكواد البرمجية التي تعمل على تحليل الاكواد ومقارنتها مع قاعدة البيانات ، لهذا يوفر GridinSoft Anti-Malware اكثر من نمط للفحص وذلك للمساعدة في رصد التهديدات والملفات الضارة المختلفة والعمل على ازالتها.

ما هي برمجيات المالوير ؟

هي ملفات تنفيدية تحتوي على الكثير من الاوامر البرمجية وتحمل الاخيرة تهديدات امنية حيث يختلف الغرض من انشائها وبرمجتها ويتم جسها في انظمة الويندوز باستخدام مجموعة من التقنيات والادوات لعل الابرز منها هو دمج المالوير مع برامج ونشرها على مواقع الويب وعند تنصيبها من قبل المستخدم قد لا يلاحظ تأثيرها في البداية الا مع مرور الوقت.
تحميل برنامج الحماية لكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware اخر اصدار

ازالة البرامج الضارة

برنامج GridinSoft Anti-Malware له خبرة تمتد لسنوات من النجاح وتقديم افضل تجربة من الناحية الامنية وازالة البرامج الضارة حيث ان قاعدة البيانات الخاصة به كفيلة بالتعرف على مجموعة كبيرة من الملفات الضارة من بينها انواع الفيروسات والمالوير واحصنة طروادة والتروجانات وبرمجيات التجسس وهناك قائمة طويلة.

جدولة مهام الفحص

في حالة كنت ترغب في الحفاظ على نظامك وامن ملفاتك الشخصية يقترح عليك مكافح المالوير هذا خاصية الجدولة للقيام لعمليات مسح من وقت لاخر وتستطيع بناءا على مجموعة التخصيصات المقترحة جعل الفحص الاوتوماتيكي بصفة اسبوعية او يومية او حتى شهرية ، وهذا يعني توفير الوقت والمجهود للقيام بالعملية بشكل يدوي.

اعدادات المتصفح

تقوم بعض البرمجيات الضارة بالعبث في اعدادات برامج التصفح ويكون هذا بطبيعة الحال لصالحها اما لتوجيهك في استخدام محركات بحث ضارة او لتحميل بعض الادوات الخبيثة والبعض منها يعمل على اظهار الاعلانات بشكل مزعج ، لهذا يقدم GridinSoft Anti-Malware خاصية تسمح لك باعادة اعدادات المتصفح الى نقطة الصفر واسترجاع التخصيصات الافتراضية لاي متصفح.
تحميل برنامج الحماية لكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware اخر اصدار


مميزات برنامج حماية الكمبيوتر Features GridinSoft Anti-Malware

  • فحص جميع اجزاء النظام للتأكد من عدم وجود الملفات الخبيثة والفيروسات.
  • واجهة انيقة سهلة الاستخدام توفر جميع الإعدادت اللازمة في حماية الكمبيوتر.
  • تحديث قاعدة بيانات بشكل مستمر لضمان التعرف على اخر انواع التروجانات والملفات الضارة.
  • وجود اكثر من طريقة للفحص بين الكشف الكامل والعادي والمخصص.
  • توافق مع مختلف انظمة الويندوز بما فيها ويندوز اكس بي وويندوز 10.
  • عدم التأثير على سرعة الكمبيوتر بحيث لا يحتاج الى موارد كبيرة اثناء التشغيل.
  • البجث بشكل اوتوماتيكي في الفلاش ديسك وكروت الميموري والاجهزة التي يتم إقرانها مع الكمبيوتر.
  • إطلاعك بالتقارير الكاملة عند البحث عن الملفات الضارة.
  • اكتشاف كافة انواع الملفات الخبيثة مثل المالوير والفيروسات واحصنة طروادة والتروجانات.


معلومات عن برنامج حماية الكمبيوتر GridinSoft Anti-Malware

  1. اصدار البرنامج :4.2.56
  2. حجم البرنامج :1.0 MB
  3. توافق البرنامج :Windows
  4. ترخيص البرنامج :مجاني
  5. الناشر :GridinSoft

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر Download GridinSoft Anti-Malware

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-